فكري صالح يختار حارس مرمى منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 29 مايو 2024 11:32 ص

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي ومصطفى شوبير

محمد الشناوي ومصطفى شوبير

كشف فكري صالح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، عن رأيه في مشاركة سواء محمد الشناوي أو مصطفى شوبير، حارسي مرمى المنتخب في مباراتي مصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو، بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2024.

وقال فكري صالح خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "بالطبع أويد مشاركة مصطفى شوبير على حساب محمد الشناوي، وكذلك محمد عواد رغم أن الثاني يعد أفضل من الأول والأخير، ولكنه يفتقد حساسية المباريات".

وأشار مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق: "مصطفى شوبير كان سببا مباشرا في حصد الأهلي لبطولة إفريقيا، وعلى مدار 9 مباريات لم تهتز شباكه بأي أهداف، لذلك أفضل مشاركة شوبير على حساب الشناوي وعواد، خاصة وأن الأول يسير بخطى ثابتة منذ فترة طويلة بعد إصابة محمد الشناوي".

وِأردف: "إذا كان حسام حسن يفكر في الاعتماد على التألق في المباراة الأولى او الثانية، سيقوم بإشراك مصطفى شوبير من البداية، وإذا كان يحتاج لعنصر الخبرة سيدفع بقائد المنتخب محمد الشناوي أساسيًا، ولكن عن مشاركة عواد اعتقد على حسب سير المباراتين أو إصابة أحدهما".