شوبير يؤكد انفراد كورة بلس بشأن مفاوضات الأهلي مع بغداد بونجاح

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 29 مايو 2024 11:49 ص

shareicon

مشاركه

بغداد بونجاح

بغداد بونجاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تفاوض الأهلي مع الجزائري بغداد بونجاح لاعب السد القطري، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد.

قال شوبير في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" المُذاع عبر أثير إذاعة أون سبورت أف إم: "الأهلي لا يمانع في ضم بغداد بونجاح، ولكن هناك بعض النقاط، هل اللاعب لا يملك عروض؟، هو خرج من قبل وأكد أن لديه عرضين من السعودية يفاضل بينهما".

تابع: "لو وصل عرض جاد من أحد الأندية القطرية سيستمر في قطر، وهو لاعب كبير وأحرز عدد كبير من الأهداف، ومن الوارد أن يستمر في قطر، والمؤكد أن وجهة بونجاح الأولى هي وجهة خليجية".

اختتم: "لو لم يتم ذلك قد يفكر اللاعب الجزائري في بدائل أخرى، ونسبة انتقاله إلى الأهلي نسبة لا تزيد عن 5 أو 10% حتى هذه اللحظة".

ورحل بونجاح عن السد القطري بنهاية الموسم الجاري بعد 9 سنوات قضاها بقميص بطل الدوري القطري.

وكان "كورة بلس" قد انفرد بحقيقة مفاوضات الأهلي مع بغداد بونجاح، حيث قال مصدر مقرب من بغداد بو نجاح في تصريحات لـ "كورة بلس": "هناك عروض عديدة لبونجاح من الدوري السعودي أبرزها الشباب والتعاون". طالع التفاصيل

وتابع: "الشباب السعودي قدم عرضًا لمدة موسمين بقيمة تجاوزت الـ 6 مليون يورو، ولكن التعاون زاحم الليث الأبيض وقدم عرضًا أكبر".

وأكمل: "بغداد يقترب من التوقيع بشكل نهائي لنادي التعاون السعودي ومن المتوقع أن نراه بقميص سكري القصيم في الموسم الجديد".

وأتم: "الدولي الجزائري يرغب باللعب في الدوري السعودي بسبب تواجد أساطير الكرة العالمية مثل كريستيانو رونالدو ونيمار وكريم بنزيما وغيرهم".