أيه إبراهيم تعلن الرحيل عن توت عنخ آمون بعد 3 سنوات

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 29 مايو 2024 01:13 م

shareicon

مشاركه

أيه إبراهيم

أيه إبراهيم

أعنت أيه إبراهيم لاعبة فريق توت عنخ آمون أحد أندية الدوري الممتاز للسيدات، وبطل بطولتي كأس مصر والدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، الرحيل رسميًا عن صفوف الفريق الفرعوني، بعد انتهاء الموسم الكروي 2023-2024 والنجاح في الجمع بين ثنائية الكرة النسائية.

ونشرت أيه إبراهيم خلال حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنتستجرام" رسالة وداع تعلن خلال الرحيل عن صفوف توت قائلة،: "3 سنوات مرت داخل نادي توت عنخ آمون تم انتهاء تعاقدي مع النادي فترة عظيمة في مجالي واكتر حاجة بحبها بالكرة".

وأضافت لاعبة توت عنخ آمون: "أنا بشكر الجميع داخل هذا النادي والإدارة الحالية والسابقة وجميع اللاعبين على مدار الثلاث سنوات الماضية، وفخورة بكل الٕإنجازات اللي حققناها وبتمنى للفريق المزيد من الانتصارات خلال الفترة القادمة وبالتوفيق لهن جميعًا".

تجدر الإشارة أن أيه إبراهيم كنت تلعب بصفوف الفريق منذ أن كان بالدرجة الثانية، ونجحت في الصعود معه للدوري الممتاز الموسم قبل المنصرم.

 ويذكر أن أيه إبراهيم خطيبة عادل حسين المدير الفني لفريق المقاولون العرب، والذي نشأ بينهما قصة حب منذ سنوات توجت بالخطبة الرسمية.

 ونجح عادل حسين بالبقاء بنادي المقاولون العرب للسيدات، في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية خلال الموسم الكروي المقبل.