هل كتب تصريح سيرينو عن الأهلي السطر الأخير في قصته؟ مدرب صن داونز يخرج عن صمته

كتب : طارق طلعت

الأربعاء، 29 مايو 2024 02:30 م

shareicon

مشاركه

جاستون سيرينو والأهلي قصة لم تنتهي

جاستون سيرينو والأهلي قصة لم تنتهي

قصة جاستون سيرينو والأهلي ربما ستظل واحدة من كلاسكيات سوق الانتقالات في كرة القدم الأفريقية، ذلك اللاعب الذي أراد الأهلي وأراده الأهلي لكن إدارة صن داونز وقفت حائلاً دون كتابة السطر الأخير في هذه الرواية المصرية الجنوب أفريقية بتفاصيلها اللاتينية.

ومنذ تألقه مع صن داونز، بات جاستون سيرينو واحد من أهم الأسماء المطروحة بصفة مستمرة على طاولة مفاوضات النادي الأهلي، بل إن الأمر تخطى ذلك ليكون مطلب جماهيري كبير في فترة ليست بالبعيدة وليست بالقصيرة.

إدارة الأهلي تحركت في عدة مناسبات من أجل التعاقد مع اللاعب الذي أجاد بألوان صن داونز المشرقة لكن دائما كانت تأتي الرياح بما لا تشتهي سفن الأهلي ولا سفن اللاعب، في ظل رفض مستمر من جانب إدارة صن داونز.

موسيماني يُهاجم صن داونز بسبب جاستون سيرينو

وعندما كان بيتسو موسيماني، المدرب السابق لـ جاستون سيرينو، مدربًا للنادي الأهلي، طلب بشكل رسمي عبر النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي لكن تم رفض الأمر من جانب الإدارة الجنوب أفريقية، وهو ما جعل موسيماني يسخر من الأمر بالقول : "حتى كيليان مبابي له سعر والكل يعرف، لكن جاستون سيرينو ليس لديه سعر من وجهة نظر إدارة صن داونز."

جاستون سيرينو يُريد الأهلي

الأمر تطور وتخطى حاجز المفاوضات والعروض الرسمية ليصل إلى تصريح لا يقبل الشك ولا التفسير من جانب جاستون سيرينو نفسه الذي خرج في إحدى اللقاءات وقال إنه يريد الانتقال للنادي الأهلي.

هذا التصريح الذي كان بمثابة نقطة تحول كبيرة في حياة اللاعب الذي لم بعدها لم يعد كما كان من قبل من حيث المشاركة والدور الفعال رفقة البرازيليين في جنوب أفريقيا وهو ما جعله علامة استفهام كبيرة.

 

مدرب صن داونز يكتب السطر الأخير في قصة جاستون سيرينو

ونشرت وسائل إعلام في جنوب أفريقيا اليوم الأربعاء، تصريحات للمدرب رولاني موكوينا المدير الفني الحالي لفريق صن داونز والذي شرح فيه لماذا لا يشارك جاستون سيرينو مع الفريق.

ورد المدرب بعبارة مقتضبة قبل أن يُشرح الأمر حيث قال : "لا يمكنك أن تُخرج من لاعب شيء وهو لا يريد أن يكون هنا."

وشرح موكوينا الأمر بأن الأمر عنده كمدرب لا يتوقف على تمرير اللاعب للكرات ولا صناعة الفرص ولا المشاركة في المباريات، مضيفًا أن الأمر عنده يتعلق بالروح الكبيرة والرغبة في الدفاع عن ألوان القميص.

وضرب موكوينا مثال حيث قال : "لدي عم ترك حفل زفافه ليساعد فريقه في إحدى المباريات، هذا النوع من اللاعبين ما أريده."

مصير جاستون سيرينو

وذكرت التقرير الصحيفة أن مصير ومستقبل سيرينو مع صن داونز مازال محل شك حيث أن الإدارة لم تحدد بعد مع إذا كان سيتم الاستغناء عنه أم يواصل الرحلة.