مبابي عن رحيله من باريس سان جيرمان: أريد الفوز بالبطولات

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 29 مايو 2024 09:24 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

تحدث الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، عن وجهته المقبلة، وذلك بعدما يغادر فرنسا خلال الفترة القادمة.

وأعلن كيليان مبابي في وقت سابق رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي عقب انتهاء عقده في يونيو 2024، رافضًا عروض التجديد المقدمة له.

ويرتبط اسم الفرنسي كيليان مبابي، بالانتقال إلى ريال مدريد، منذ الصيف قبل الماضي، وعندما أعلن خلال الأيام الماضية رحيله عن حديقة الأمراء، أكد البعض أن اللاعب قريب من ريال مدريد.

وقال كيليان مبابي، في تصريحات عبر شبكة "CNN": "أريد أن أكون سعيدًا سأغادر بلدي للمرة الأولى، ستكون تجربة مذهلة ولا أستطيع الانتظار حتى أكون في ناديي الجديد".

وأكمل لاعب باريس سان جيرمان، قائلًا: "أريد الفوز بالبطولات، عندما تتحدث يتعلق الأمر بكرة القدم، والفوز بالألقاب، والتواجد مع زملائي الجدد في الفريق، والآن لدي عقد مع باريس سان جيرمان، يعلم الجميع أن العقد سينتهي قريبًا وسنرى ما سيحدث".

وبالنسبة إلى قرار البقاء في باريس عام 2022، ليرد قائلًا: "كان الأمر أكثر من مجرد البقاء في باريس سان جيرمان، لقد كانت كأس العالم في قطر، كانت هناك أشياء كثيرة حول هذه الأشياء، لقد كان قرارًا كبيرًا، قرارًا صعبًا لكنني لا تندم على أي شيء بالطبع، في مسيرتي، عليك اتخاذ قرارات صعبة وهذا ما فعلته، لكنني أصبحت الهداف التاريخي مع باريس سان جيرمان، أريد فقط أن أتذكر أفضل الأشياء الوضع سهل ولا أتمنى لأحد أن يعيش ذلك".