خالد مرتجي: معلول من أعظم الصفقات في تاريخ الأهلي.. والجمهور هو الدرع والسيف

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 30 مايو 2024 12:17 ص

shareicon

مشاركه

خالد مرتجي

خالد مرتجي

تحدث المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، عن تنظيم القلعة الحمراء إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى الحديث عن إصابة علي معلول في نهائي إفريقيا.

وقال خالد مرتجي، في تصريحات عبر برنامج "الهدف" لقناة "أون تايم سبورتس.2": "لن ننسي دور الراحل العامري فاروق في نجاحات وإنجازات النادي الأهلي".

واستكمل: "المنظومة الإدارية في النادي الأهلي، جميع القيادات في الأربع فروع، تعمل على قلب رجل واحد، والجميع يحب النادي ويعمل من أجل اسم الكيان".

وتابع: "جمهور الأهلي هو الدرع والسيف والسند وكل شئ، وكلنا نعمل من أجل إسعاد الجمهور، جمهور الأهلي يجعلنا كلنا نعمل من أجل إسعاده".

وأضاف: "أخر 10 دقائق في مباراة الترجي، كانت الأصعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لأن أسوأ نتيجة خارج ملعبك هي التعادل السلبي".

وعن تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلًا: "الأهلي عندما يقوم بتنظيم حدث، كل شئ بيكون مدروس ويتم وضع خطة لكل الأمور، وكنا نعمل على إخراج تنظيم يشرف مصر".

وأردف: "علي معلول من أعظم الصفقات التي تعاقدها معاها النادي الأهلي، وأعتبره مصري وليس تونسي، حسيت أن في فراغ بغياب معلول، عن مباراة الترجي في النهائي بعد الإصابة".

وأكمل: "مجلس الإدارة عمرها ما هيتاخر عن معلول، لأنه ليس لاعب هو جزء من العيلة، وعمرنا ما هانتأخر عن تقديره، وأتمنى بقاءه في الأهلي".

وواص: "اللقب الأغلي التاسعة في دوري أبطال إفريقيا، والأصعب البطولة الحادية عشر في المغرب، وأنا مشجع للأهلي قبل أن أكون مسئوولا في القلعة الحمراء".

وعن غياب الجمهور، ليرد قائلًا: "كرة القدم بدون جماهير، عبارة عن عرس بدون معازيم أو حديقة بدون ورد، وجود جمهور مهم للغاية".