"كورة بلس" يكشف حقيقة اعتذار بازل وأندرلخت عن المشاركة مع الزمالك بالدورة الودية

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 23 ديسمبر 2021 06:53 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

كشف محمود حسام، رئيس الشركة المنظمة لمعسكر الزمالك في الإمارات والدورة الودية التي سيشارك فيها الفريق الأبيض خلال شهر يناير المقبل عن حقيقة اعتذار نادي أندرلخت البلجيكي عن المشاركة في الدورة.

وأكد محمود حسام، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" أن نادي أندرلخت لم يعتذر حتى الآن عن المشاركة في الدورة الودية، موضحا أن هناك تخوف لدى مسئولي النادي البليجكي من صدور قرار بمنع رحلات الطيران من بلجيكا في الفترة المقبلة بسبب جائحة كورونا مثلما حدث في هولندا مؤخرًا.

وشدد رئيس الشركة المنظمة للدورة على أنه في حالة صدور قرار بغلق المطارات في بلجيكا وتعليق رحلات الطيران سيكون من الصعب سفر الفريق، وفي حالة عدم غلق المطارات سيشارك أندرلخت بصورة طبيعية في الدورة الودية.

وأوضح محمود حسام أن نادي بازل السويسري لم يعتذر هو الأخر عن عدم المشاركة في الدورة الودية، وسيسافر الفريق إلى الإمارات يوم 3 يناير المقبل.

وأضاف أن الشركة المنظمة للدورة وافقت على طلب الزمالك بنقل مقر إقامة الفريق إلى دبي بدلًا من الشارقة وتم حجز الفندق الخاص ببعثة الزمالك وملاعب التدريب وتم إخطار أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي بالأمر عصر اليوم.