أبرزهم الحديث عن صفقات الأهلي المُحتملة.. 20 تصريح ناري لـ خالد مرتجي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 30 مايو 2024 10:55 ص

shareicon

مشاركه

خالد مرتجي

خالد مرتجي

حل المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، ضيفًا على قناة "أون تايم سبورتس. 2"، مساء أمس الأربعاء، مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، وذلك لمناقشة العديد من الملفات الهامة داخل القلعة الحمراء، بالإضافة إلى الحديث عن أسرار فوز الفريق باللقب الثاني عشر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتُوج النادي الأهلي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أن فاز على نظيره الترجي التونسي، في مباراة إياب نهائي الأبطال، بهدف دون، في المواجهة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي.

ويستعرض "Kora Plus"، خلال السطور التالية أبرز تصريحات خالد مرتجي، أمين صندوق الأهلي، في حواره عبر فضائية "أون تايم سبورتس. 2".

- لن ننسي دور الراحل العامري فاروق في نجاحات وإنجازات النادي الأهلي.

- المنظومة الإدارية في النادي الأهلي، جميع القيادات في الأربع فروع، تعمل على قلب رجل واحد، والجميع يحب النادي ويعمل من أجل اسم الكيان.

- جمهور الأهلي هو الدرع والسيف والسند وكل شئ، وكلنا نعمل من أجل إسعاد الجمهور، جمهور الأهلي يجعلنا كلنا نعمل من أجل إسعاده.

- أخر 10 دقائق في مباراة الترجي التونسي، كانت الأصعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لأن أسوأ نتيجة خارج ملعبك هي التعادل السلبي.

- الأهلي عندما يقوم بتنظيم حدث، كل شئ بيكون مدروس ويتم وضع خطة لكل الأمور، وكنا نعمل على إخراج تنظيم يشرف مصر.

- علي معلول من أعظم الصفقات التي تعاقدها معاها النادي الأهلي، وأعتبره مصري وليس تونسي، حسيت أن في فراغ بغياب معلول، عن مباراة الترجي في النهائي بعد الإصابة.

- مجلس الإدارة عمرها ما هيتاخر عن معلول، لأنه ليس لاعب هو جزء من العيلة، وعمرنا ما هانتأخر عن تقديره، وأتمنى بقاءه في الأهلي.

- اللقب الأغلي التاسعة في دوري أبطال إفريقيا، والأصعب البطولة الحادية عشر في المغرب، وأنا مشجع للأهلي قبل أن أكون مسئوولا في القلعة الحمراء.

- كرة القدم بدون جماهير، عبارة عن عرس بدون معازيم أو حديقة بدون ورد، وجود جمهور مهم للغاية.

- لم يصل للنادي الأهلي أي خطاب رسمي من فيفا، لمعرفة قيمة الجوائز المالية للأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

- طلبت من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ضرورة دعم بطولة السوبر الإفريقي، أهم شئ في هذه البطولة العائد المادي، ونحن في حاجه لذلك، الأهلي ينفق ما يزيد عن مليون دولار شهريًا.

- الأهلي وضع عدة ملاحظات قبل المشاركة في بطولة السوبر الإفريقي وتحديد بخصوص ضغط المباريات وتطوير الحكام.

صفقات الأهلي

- وبسؤاله هل الأهلي فكر في التعاقد مع ساديو ماني أو تريزيجيه أو النني، في الصيف المقبل من أجل كأس العالم للأندية؟، ليرد قائلًا: "للمرة الأولى اسمع هذا الكلام، الأهلي لم يناقش استقدام نجم عالمي للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025".

- الجيل الحالي في الأهلي، هو خليفة الجيل الذهبي للنادي، لأنه نجح في تحقيق العديد من الإنجازات والجميع يعمل لصالح القلعة الحمراء.

- مارسيل كولر رفض عروض بـ 4 أضعاف راتبه في الأهلي من أندية سعودية، راتب بحوالي 8 مليون دولار في نهاية الموسم الماضي، ولكن الأهلي بينجح أي مدرب، وأتمنى أن يصبح السويسري، يومًا ما مثل مانويل جوزيه، لأن جوزيه ليس له مثيل في تاريخ الأهلي.

- مارسيل كولر لم يطلب تعديل عقده وزيادة نسبة المكأفاة والراتب بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا، لأنه وقع على عقد، وهناك الالتزام ببنود العقد.

- لم أكن متوقع رحيل رمضان صبحي عن الأهلي، ولكن كنت حابب انضمام إمام عاشور لصفوف الفريق، وهو من أفضل صفقات الفريق الأحمر مؤخرًا.

- لم يصلنا أي إخطار رسمي حتي الوقت الحالي لسداد مستحقات رعاية إمام عاشور للزمالك وغزل المحلة.

- مصطفى شوبير ابن الأهلي.. وهو تليمذ محمد الشناوي.

- أشك في عودة رمضان صبحي إلى الأهلي.