عضو لجنة مكافحة المنشطات: موقف رمضان صبحي صعب

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 30 مايو 2024 01:08 م

shareicon

مشاركه

رمضان صبحي

رمضان صبحي

كشف محمود الشامي، رئيس شركة القدم بنادي بلدية المحلة وعضو اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات، أن موقف رمضان صبحى صانع ألعاب فريق بيراميدز صعب للغاية. 

وأوضح محمود الشامي خلال تصريحات إذاعية عبر "برنامج 10 و 10" مع محمد الليثى عبر "أون سبورت إف. إم": "أتوقع تعرض رمضان صبحي، للإيقاف بسبب الإيقاف الحالى لحين لجنة الاستماع حيث كانت العينة الأولى تالفه ويوجد شبهة تلاعب بينما العينة الثانية سلبية وهذا محل شك كبير من قبل لجنة المنشطات". 

وأشار محمود الشامي، قائلًا: "الاتحاد المصرى لكرة لديه مديونية لدى اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات بمبلغ قدرة 12 مليون جنيه حيث تم تسديد مبلغ 400 ألف جنيه فقط حيث يقوم بتجميع الفلوس من الأندية، أثناء فترة القيد ويقوم بتحويلها إلى المنظمة وعندما اجتمعت مع جمال علام لبحث هذا الأمر". 

وتابع: "قمت ببيع مصطفى جعفر لفريق الزمالك أثناء تولى رئاسة نادى البلدية بسبب المقابل المادي حيث عرض القلعة البيضاء مليون ونصف، فى المقابل النادي الأهلي 750 ألف فقط على العكس محمد عمارة كان عرض الأهلي الأكثر رغم الاتفاق مع مسئولى الزمالك وتراجع مسئولى القلعة البيضاء عن إتمام الاتفاق". 

وأضاف: "قمت بالتوجه إلى النادي الأهلي للتفاوض على انتقال هانى العجيزى بسبب رغبة مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء فى ضم اللاعب". 

واختتم محمود الشامي، تصريحاته قائلًا: "لم أتدخل فى عمل مصطفى نجلى رئيس نادى بلدية المحلة والدليل على ذلك استمرار أحمد عبد الرؤوف المدير الفنى للفريق ولكن إسناده على مستوى آخر".