بث مباشر بالفيديو.. الإسماعيلي 2-1 القناة في كأس مصر.. إنتهت

كتب : محمد نور

الخميس، 30 مايو 2024 07:39 م

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

يقدم لكم موقع Kora Plus خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الإسماعيلي والقناة في كأس مصر.

بث مباشر مشاهدة مباراة الإسماعيلي والقناة في كأس مصر

يستضيف نادي الإسماعيلي نظيره نادي القناة في تمام الساعة الثامنة مساءً اليوم الخميس على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

تشكيل الاسماعيلي

حراسة المرمى :محمد فوزي

خط الدفاع : حاتم سكر ،عبدالكريم مصطفى ، محمد عمار ، محمد بيومي

خط الوسط :عمر الساعي ، عبدالرحمن الدح ،محمد مخلوف

خط الهجوم :محمد مخلوف ، إريك تراوري ، خالد النبريصي

الاحتياطي :أحمد عادل ، محمد نصر ،عماد حمدي ، حمدي النجاز ،عصام صبحي ، حسن صابر ، بشار أشرف ،محمد عبدالسميع ، باسم مرسي

وطالب إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي اللاعبين بضرورة استغلال كافة الفرص المتاحة لهم من أجل تحقيق الفوز والابتعاد عن المفاجآت التي عادةً ما تطيح بالأندية الكبيرة في بطولة كأس مصر.

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والقناة

في المقابل، يسعى أحمد العجوز المدير الفني لفريق القناة لتحقيق المفاجأة والعودة ببطاقة التأهل لدور الـ16 والاستمرار في سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في آخر مبارياته بدوري المحترفين.

وأنهى فريق القناة دوري المحترفين في المركز العاشر برصيد 36 نقطة، من 9 انتصارات والتعادل في مثلها والخسارة في 10 مباريات، سجل لاعبو القناة 27 هدفًا واستقبلت شباكهم 23 هدفًا.

وفضل إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي إراحة بعض اللاعبين من هذه المواجهة مثل أحمد الشيخ وعبد الرحمن مجدي ومحمد دسوقي ونادر فرج ومحمد حسن وهشام محمد.

وتعادل فريق البنك الأهلي مع نظيره الإسماعيلي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.