شيكابالا يكشف تطورات إصابته وموعد عودته للمباريات

كتب : محمد نور

الجمعة، 31 مايو 2024 01:13 ص

shareicon

مشاركه

شيكابالا

شيكابالا

أشاد محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأحمد حمدي، نجم القلعة البيضاء. كما أوضح شيكابالا موعد عودته من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع الفريق.

وقال شيكابالا في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "قبل أن أتحدث عن أحمد حمدي في كرة القدم، هو ملتزم بعمله بطريقة لا تُصدق. لقد وُلِد في الزمالك، ولم يستغرق وقتًا لينسجم مع الفريق. منذ انضمامه للزمالك، أشعر وكأنني أعرفه منذ زمن. جماهير الزمالك تقدّر مجهوداته، كما أنه يذكرني بأسلوب حسام غالي".

وأضاف: "الجميع كان يريد مساعدته. كنت أتمنى ألا تأتي إصابته في هذا التوقيت، حتى نراه مع المنتخب المصري، ونثق في عودته بقوة أكبر".

وفيما يخص إصابته الخاصة، قال شيكابالا: "خضعت لأشعة بالأمس، وسأعود للفريق خلال أسبوعين".

عن فرص الزمالك في بطولة الدوري، أجاب: "لا يوجد شيء اسمه بعيد في كرة القدم. قبل ذلك كنا خلف المتصدر بـ 9-10 نقاط وحصلنا على بطولة الدوري. الأهم هو أن تبذل قصارى جهدك وتعمل بجد واجتهاد".

وبشأن حكم المحكمة في قضية الشحات والشيبي، قال: "نحن جميعًا إخوة نلعب من أجل إسعاد الجماهير، وآمل أن يكون الجميع راضٍ دون أي مشاكل".

عن علاقته بمحمد الشناوي، أوضح: "عودة الشناوي من الإصابة ستحدث فرقًا مع المنتخب المصري، وهو بمثابة أخ لي".

وأضاف شيكابالا أمنيته بنجاح تجربة حسام حسن مع المنتخب المصري، وأن يبذل اللاعبون 100% من جهودهم. كما تمنى وجود عمر جابر وإدريسا دونجا في المنتخب، وأن يكون الاعبون المتواجدون على قدر المسؤولية، حتى يعود المنتخب ليرعب القارة الأفريقية.