الاتحاد السكندري يفقد مابولولو والوحش أمام الأهلي في دوري نايل

كتب : محمد الجزار

الجمعة، 31 مايو 2024 01:20 ص

shareicon

مشاركه

مابولولو

مابولولو

تأكد غياب ثنائي نادي الاتحاد السكندري مابولولو وعمر الوحش عن مباراة الأهلي القادمة بدوري " نايل " ضمن الجولة 26 من المسابقة.

وجاء غياب مابولولو بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الزمالك الأخيرة، وبالتالي سيُحرم من المشاركة في تلك المباراة.

طالع أيضا:

محمد شحاتة يكشف موقف والده بعد توقيعه للزمالك

محمد شحاتة: شيكابالا أسطورة نادي الزمالك.. وكنت أتمنى انضمام عمر جابر للمنتخب

وعلى الرغم ان الاتحاد سيخوض مباراة أمام أبوقير للأسمدة في كأس مصر ولكن نظرًا لأن كل مسابقة لها لوائحها الخاصة ومنفصلة عن بعضها ورغم أن اللاعب بالفعل لن يخوض مع فريقه مباراته أمام أبو قير للأسمدة نظرًا لانضمامه لمنتخب بلاده أنجولا  وسفره لبلاده مبكرًا ليستعد لخوض المباريات الدولية مع منتخب بلاده بتصفيات كأس العالم 2026. 

أما عن عمر الوحش، فسيغيب عن لقاء الأهلي ضمن الدوري المحلي، لكن سيتاح له المشاركة في مباراة فريقه أمام أبو قير للأسمدة في كأس مصر يوم الأحد القادم ضمن دور 32 بكأس مصر، حيث إن كل مسابقة لها لوائحها الخاصة.

وواصل الفريق الأول تدريباته اليوم تحت قيادة مديره الفني طارق العشري واهتم المدير الفني ببعض الجمل الفنية والتي يريد تطبيقها في المباراة القادمة ونبه العشري على لاعبيه بعدم الاستهتار واحترام الخصم حرصًا من مفاجأت مباريات الكأس.