أشرف قاسم يختار نجمي الهلال السعودي للعب في الأهلي والزمالك

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 31 مايو 2024 03:19 م

shareicon

مشاركه

أشرف قاسم

أشرف قاسم

يرى أشرف قاسم نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن سالم الدوسري وسعود عبد الحميد ثنائي فريق الهلال السعودي، بإمكانهما اللعب في الدوري المصري.

وقال قاسم في حوار أجراه مع صحيفة "الرياضية" السعودية: "اعتقد أن ثنائي الهلال سالم الدوسري وسعود عبد الحميد، بإمكانهما اللعب في الدوري المصري وتحديدًا مع الأهلي أو الزمالك".

وعن  أفضل لاعب مصري حاليا في الدوري السعودي، رد قائلا: "المهاجم محمد شريف، تميز مع فريق الخليج، ولو احترف مع الهلال، أو النصر أو الأهلي أو الاتحاد لكان أكثر تميزًا، بسبب الحضور الجماهيري لهذه الفرق، وهو الذي اعتاد اللعب في ناد جماهيري كما كان عليه مع فريقه السابق الأهلي".

كما سئل أسطورة الزمالك السابق عما إذا انتهى عمر الدولي المصري أحمد حجازي مع الاتحاد، حيث أجاب: "لا أعلم، ولكن وفقًا لاحتياج نادي الاتحاد لحجازي ومركزه".

وأضاف: "ما يحدث في دوري روشن السعودي يخدم القارة بشكل عام، والعرب وليس فقط السعودية، فاستقطاب نجوم العالم عمل إضافة كبيرة ورائعة للدوري السعودي، وأسهم في دعم اللاعب السعودي وتحسن مستواه، باختصار المشروع السعودي خدم القارة الآسيوية بشكل عام والرياضة العربية، وهذا دليل الفكر الإيجابي الذي ارتقى بمستوى الدوري والملاعب".

طالع ايضًا..

أشرف قاسم يتوقع الفائز في نهائي كأس ملك السعودية

وكان أشرف قاسم قد خاض تجربة إحترافية مع نادي الهلال موسم 1993-1994، وقدم مستويات كبيرة وقتها مع الزعيم.

وأتم: "رسالتي لجمهور الهلال؟ جماهير الهلال لا تحتاج رسالة، هي مساندة للفريق دائمًا".