المصري يواجه الاتحاد في مباراة مُثيرة وإيسترن كومباني يبحث عن الفوز الأول

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 11:15 ص

shareicon

مشاركه

تنطلق عصر اليوم الجمعة، منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري، والتي ستشهد إقامة ثلاث مباريات حيث سيلتقي فريق سيراميكا كليوباترا نظيره المقاولون العرب، فيما يستضيف إيسترن كومباني فريق فاركو، وأخيرًا يواجه المصري البورسعيدي نظيره الاتحاد السكندري في مواجهة قوية من منافسات المسابقة المحلية.

البداية ستكون مع مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب، التي ستقام في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ستاد عثمان أحمد عثمان، حيث سيدخل المقاولون المباراة وهو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 5 نقاط، بعدما خاض 7 مباريات فاز فى لقاء وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، بعدما خاض 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه مثلهم.

وكان سيراميكا كليوباترا قد تعادل في مباراته الأخيرة مع الاتحاد السكندري، التي أقيمت في الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري، بأربعة أهداف لكل منهما، فيما خسر المقاولون العرب، من الزمالك بهدفين مقابل هدف، في الجولة ذاتها.

فيما سيحل فاركو ضيفًا على إيسترن كومباني، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ستاد بتروسبورت، حيث يحتل إيسترن كومباني المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد نقطة واحدة، بعدما خاض 7 مباريات لم يحقق الفوز وتعادل في لقاء وحيد وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه 16 هدفًا، فيما يحتل فاركو المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعدما خاض 7 مباريات فاز فى 3 لقاءات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه مثلهم.

وكان إيسترن كومباني قد تعادل سلبيًا في مباراته الأخيرة مع مصر المقاصة، فيما خسر فاركو من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد فى نفس الجولة.

وأخيرًا يلتقي المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد برج العرب، بالإسكندرية، حيث يحتل الفريق البورسعيدى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بعدما خاض 7 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 لقاءات ولم يخسر وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 6 أهداف، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز العاشر برصيد 9 نقاط بعدما خاض 7 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى 3 لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 15 هدف.

وكان المصري البورسعيدي قد فاز في مباراته الأخيرة على فاركو بهدف دون رد، فيما تعادل الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لكلاً منهما.