رئيس التحرير يكتب: عزمى محيلبة بطل مصرى من ذهب

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 03:31 م

shareicon

مشاركه

أجمل شعور فى الدنيا أن تكون سببا فى عزف السلام الوطنى لبلدك فى محفل عالمي.

ولا يفعل ذلك إلا الأبطال الذين يحصدون الميداليات الذهبية، سواء فى بطولات العالم أو الدورات الأوليمبية.

وفى مقدمة هؤلاء الأبطال الرامى المصرى عزمي محيلبة الذى استطاع بالميدالية الذهبية والحصول علي المركز الأول في بطولة العالم للرماية المقامة في كرواتيا في منافسات الاسكيت.

عزمى محيلبة بطل من ذهب وفخر لمصر والمصريين، لأنه الأول فى التاريخ المصرى الذى يتوج ببطولة العالم فى الرماية

وما أدراك ما بطولة العالم فى الرماية، تضم أبطالا وأساطين يتلقون أحدث التدريبات باستخدام مختلف الأسلحة ووراءهم فرق من المدربين والمعاونين، المكلفين بدراسة كل شيئ حول اللعبة واستعدادات اللاعب ووزنه وأسلوبه فى التمرين وإحصاءاته، حتى يضعوه على مسار البطولة.

عزمى محيلبة استطاع التغلب على أقوى منافسين فى البطولة الأخيرة الأمريكي فينيسيت هانكوك والقطري راشد صالح، وبعد أن اكتفى فى بطولة العالم 2020 التي أقيمت في قبرص بالميدالية البرونزية ، عاد وحصد الذهبية بموهبته الفطرية وإرادته وجاء من بعده هانكوك وصالح فى المركزين الثانى والثالث.

ذهبية بطولة العالم فى الرماية، التى حققها البطل عزمى محيلبة ، تحجز أول مقعد لمصر في أولمبياد باريس 2024، وإن شاء الله نضمن ميدالية أوليمبية مصرية جديدة ونتمنى بالطبع أن تكون ذهبية.

البطل عزمى محيلبة وأمثاله، هم القدوة والمثل لشبابنا، ورغم ذلك هم الأقل تعرضا للأضواء، ومن هنا، من كورة بلس، ندعو كل وسائل الإعلام للاحتفاء بالبطل عزمى محيلبة وتسليط الضوء على إنجازاته وبطولاته.

كما أدعو وزارة التربية والتعليم أن تضع البطل عزمى محيلبة ضمن أهدافها لتضمه إلى الشخصيات الفريدة التى خدمت وطنها فى مناهج القراءة للمراحل التعليمية الأساسية، فمثل "محيلبة" وغيره من الشخصيات الرياضية الفذة، من يجب تقديمهم كنماذج مضيئة لأبنائنا، حتى يسيروا على دربهم فى 
المستقبل

تحية للبطل عزمى محيلبة

عاش يا بطل .. وتحيا مصر