كأس مصر - فاركو يتأهل لدور الـ 16 بعد الفوز على الواسطي بثلاثية (فيديو)

السبت، 01 يونيو 2024 07:15 م

shareicon

مشاركه

فاركو

فاركو

تأهل فريق فاركو إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر بعدما تخطى فريق الواسطي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب حرس الحدود ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

بدأ الشوط الأول بقوة متبادلة بين الفريقين بعد فرصة هنا وهناك بتسديدة من الواسطي تصدى لها الحارس بينما قابلها عرضية لم يتمكن عمرو جمال من متابعتها في المرمى، قبل أن يصل فاركو لمرمى الواسطي مع الدقيقة 27 بصناعة فؤاد الذي ارسل عرضية تابعها بانجورا في المرمى.

وأضاف حمادة ثاني الأهداف لصالح فاركو سريعًا مع الدقيقة 32 بعد تمريرة من عمرو جمال لمصطفى حمادة داخل المنطقة ليستلم الكرة ويضع نفسه في وضعية قادرة على التسديد ليسدد كرة في الشباك بطريقة رائعة رغم الضغط الدفاعي ليجعلها ثنائية نظيفة في الشوط الأول.

طالع أيضًا:

محمد عبد المنعم .. مغامرة برتغالية تألقت محليًا وتنتظرها الأجواء الأوروبية

ثلاثية تاريخية للهلال السعودي في 2024

واستطاع فاركو تسجيل ثالث الأهداف في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني وتحديدا مع الدقيقة 88 عن طريق عز الدين بعد ثنائية مع صلاح باشا لينهيها عز الدين أرضية رائعة في المرمى ويؤكد تأهل فاركو لدور الـ16. 

وينتظر فاركو الفائز من مباراة الأهلي والألومنيوم في دور الـ32 التي تم تأجيلها لوقت لاحق بسبب انشغال لاعبي الأهلي في التوقف الدولي مع المنتخب الوطني.