أحمد عبدالمقصود بالـ عكاز أثناء مباراة فيوتشر وبترول أسيوط (صور)

السبت، 01 يونيو 2024 10:59 م

shareicon

مشاركه

احمد عبدالمقصود

احمد عبدالمقصود

شهدت مباراة مودرن فيوتشر وبترول أسيوط استخدام أحمد عبد المقصود المدير الفني لنادي بترول أسيوط "عكاز " ليساعده على المشي والوقوف لإعطاء التعليمات في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام ضمن دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

وتواجد المدير الفني على مقاعد بدلاء بترول أسيوط وخلال المباراة استخدم العكاز أثناء توجهة إلى المنطقة الفنية المخصصة لإعطاء التعليمات للاعبي الفريق.

واستخدم المدير الفني "العكاز" نظرا لإجراء جراحة -في وقت سابق- لاستعدال وتقويم الركبة وتركيب شرائح ومسامير.

وقاد أحمد عبدالمقصود نادي بترول أسيوط الموسم الحالي للبقاء في دوري المحترفين بعد التواجد في المركز الثاني من ترتيب مجموعة الهبوط برصيد 41 نقطة خلف أبوقير للأسمدة صاحب المركز الأول برصيد 48 نقطة.

بترول أسيوط و مودرن

وفاز فريق مودرن فيوتشر أمام نظيره بترول أسيوط، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر.

ومع الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، نجح جوزيف جوناثان، في تسجيل الهدف الأول لنادي مودرن فيوتشر في مرمى بترول أسيوط.

وعلى مدار النصف الثاني من الشوط الأول في المباراة، شكل لاعبي مودرن فيوتشر خطورة حقيقة على مرمى بترول أسيوط من أجل تسجيل الهدف الثاني، ولكن كان هناك تماسك لدفاعات الضيوف.

ونجح نادي مودرن فيوتشر، في تسجيل الهدف الثاني في مرمى بترول أسيوط، عن طريق اللاعب جوزيف جوناثان، من خلال رأسية قوية في المرمى.

وكان هناك هجمة كبيرة من قبل لاعبي نادي مودرن فيوتشر، قبل نهاية المباراة من أجل تسجيل الهدف الثالث.

ومع الدقيقة "90+2"، نجح مودرن فيوتشر في تسجيل الهدف الثالث في مرمى بترول أسيوط، من خلال تسديد الكرة بقوة في المرمى.