وزير الرياضة يفتتح فرع جديد لنادي سيتي كلوب "بمدينة الشروق"

الأحد، 02 يونيو 2024 12:07 ص

shareicon

مشاركه

سيتي كلوب

سيتي كلوب

افتتح مساء اليوم السبت الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فرع جديد لمجموعة أندية سيتي كلوب بمدينة الشروق بحضور العميد محمد مرجان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضى، والدكتور مصطفي عزام رئيس مجلس إدارة مجموعة سيتى كلوب ونائب وزير الإسكان وأعضاء مجلس إدارة مجموعة سيتي كلوب والمهندس محمد عبد المقصود  رئيس مدينة الشروق بالإضافة الي العديد من نجوم الرياضة المصرية وكرة القدم.

وأشاد وزير الرياضة بالتطور الملحوظ والمستمر الذي يشهده نادى سيتى كلوب وفروعه التي تتبع النادى ويبلغ عددها 7 أندية أقيمت بالفعل بالإضافة لعدد من الأندية تحت الإنشاء ليضاهي بذلك الأندية الكبرى بما يملكه من منشآت وأنشطة مختلفة.

وأضاف "صبحي " أنه من الجيد ما يقوم به مجلس إدارة أندية سيتى كلوب منذ فترة للتواجد بكل محافظات مصر لتقديم الخدمات الرياضية والترفيهية والاجتماعية والثقافية، والتي بالتأكيد سوف تسهم في بناء الشباب المصري والتي يتم في إطار وتحت مظلة الدولة المصرية.

ورحب العميد محمد مرجان نائب رئيس مجلس إدارة شركة استادات بوزير الرياضة والحضور متمنيا أن تقدم مجموعة أندية سيتي كلوب العديد من الأبطال الرياضيين للمنتخبات القومية المصرية.

وبحديثه الدكتور مصطفي عزام رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب توجه بالشكر إلى وزير الرياضة علي حرصه للحضور في هذه الاحتفالية بافتتاح الفرع الجديد بمدينة الشروق، معبرًا عن سعادته بالاحتفال بإطلاق إشارة البدء في هذا الصرح الرياضي الجديد بمدينة الشروق الذي يضاف للمنشات الرياضية المصرية والمميزة.

وتشمل المنشآت الجديدة لفرع الشروق والتي تم افتتاحها اليوم مجمع حمام "سباحة أولمبي وحمام غطس وحمام أطفال، بالإضافة إلى مجمع ملاعب اسكواش ومنطقة للأطفال ومنطقة الملاعب التى تضم ملاعب البادل تنس والتنس الأرضى وملاعب كرة السلة واليد والكرة الطائرة وملاعب كرة القدم".

بالإضافة إلى المبنى الاجتماعى وصالة الجيم ومنطقة الاستشفاء وقاعات الأعضاء وصالات الأنشطة المختلفة.