وسام أبو علي يكشف كواليس مفاوضات انضمامه إلى الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 02 يونيو 2024 12:54 ص

shareicon

مشاركه

وسام أبو علي

وسام أبو علي

تحدث الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن كواليس مفاوضات الأهلي للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي الأخير.

وقال وسام أبو علي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "أشعر بالمحبة الكبيرة من الجمهور في الشارع المصري كل يوم منذ قدومي إلى القاهرة".

وأكمل: "أمي تبكي كثيرًا، وفي فرق بين بكاء الفرح وبكاء الحزن، سمعت قصص من أصحابي المتواجدين مع أمي في المدرجات خلال نهائي إفريقيا أمام الترجي، من بكائه لحظة هتاف الجمهور لي ولفلسطين".

وأردف لاعب الأهلي، قائلًا: "جئت إلى النادي الأهلي كـ لاعب كورة، ولكن من أول يوم لي في القاهرة شعرت بمحبة كبيرة من قبل جميع الجمهور المتواجد في الشارع في كل مكان أذهب إليه".

وتابع: "فخور بكوني فلسطيني وعربي ومسلم، حب الناس في مصر لي ولشعبي يجعلني أشعر بالفخر والحب، وأتمني زيارة بلادي قريبًا".

وأوضح: "بدأتي مشواري مع كرة القدم، كحارس مرمى لمدة 5 أو 6 شهور، وبعده لعبت في خط الوسط عندما تركت مركز الحراسة وكنت جيد ولكن كنت هجومي أكثر، وبعده كنت بلعب في مركز الأجنحة، وبعدها أصبحت رأس حربة".

وأفاد: "والدي كان يرغب في عدم لعبي كرة القدم، لأنه كان جيد جدًا في لعب الكاراتيه وبطل، وكان يريد أن العب معه، ولكن نظرًا لخوف والدتي علىٍ من الإصابة لعبت كرة القدم".

واستطرد: "بعد فوز الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، كانت أشعر أنها أكبر فرحة في حياة عائلتي، والدي كان ينتظر الميدالية الذهبية وحمل دوري أبطال إفريقيا وقد كان".

وأضاف: "أمي كنت تدعي لي كل يوم قبل مباراة نهائي دوري الأبطال، ولكن أبي كان يقوم بدور المدير الفني يمنحني بعض من التعليمات، والدتي شاهدتني ألعب أمام أكثر من 70 ألف متفرج لأول مرة".

وأفاد: "لم أتحدث مع مارسيل كولر قبل القدوم إلى الأهلي، ولكن التواصل كان مع أمير توفيق فقط وأخبرني أني كولر معجب بي".

وأتم وسام أبو علي، قائلًا: "لم أكون خائف من الانضمام إلى كولر والأهلي، وكنت سعيد للغاية بالقدوم إلى الأهلي، وكنت اضغط بقوة على النادي الخاص بي من أجل الرحيل والانضمام إلى الأهلي". 

ويذكر أن النادي الأهلي، حصل على خدمات وسام أبو علي، في الميركاتو الشتوي الأخير، ووقع اللاعب الفلسطيني على عقد مع القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات ونصف.