تقارير: العين الإماراتي يٌفاوض الأهلي لضم بدر بانون والرجاء يترقب

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 01:33 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

أشارت تقارير صحفية مغربية إلى وجود مفاوضات بين الأهلي والعين الإماراتي، من أجل ضم الأخير لبدر بانون، مدافع الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد ظهوره بشكل جيد مع منتخب المغرب، في بطولة كأس العرب، التي استضافتها قطر في الفترة الأخيرة، وتوجت الجزائر بلقبها.

ونقلت الصحف المغربية في تقرير لها أن الرجاء المغربي يترقب المفاوضات الجارية بين الأهلي والعين الإماراتي، لضم بدر بانون، على أمل الحصول على ربح مادي جراء هذا الانتقال إذا تم، وذلك بناءً على عقد انتقال بانون من الرجاء للأهلي، والذي سينعش خزينة الفريق المغربي في حال نجح العين في ضم اللاعب.
وأشار التقرير إلى أن فريق الرجاء الرياضي سيستفيد من مبلغ مالي سيفوق 600 ألف دولار، في حال انتقال بانون للعين الإماراتي، بموجب العقد الذي كان وقعه الأهلي مع مسؤولي الرجاء، والذي يضمن لهذا الأخير نسبة 20% من أي صفقة مقبلة للدولي المغربي.

ويصر العين الامارتي في التعاقد مع بانون، رغبة منه في تعويض لاعبه ياسين مرياح، مدافع المنتخب التونسي، الذي كان تعرض لإصابة بليغة على مستوى الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام مصر، في مباراة نصف نهائي كأس العرب، والتي انهت بشكل مبكر موسمه الرياضي الجاري، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي .

وكان بدر بانون قد انضم إلى صفوف الأهلي الموسم قبل الماضي وفق عقد يمتد لأربعة مواسم  وبات واحدا من أهم  لاعبيه الأساسيين بعد المستويات المميزة التي قدمها بقميص المارد الأحمر  .