وسام أبو علي ينضم لمنتخب فلسطين للمشاركة في تصفيات كأس العالم

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 02 يونيو 2024 09:29 ص

shareicon

مشاركه

وسام أبو علي

وسام أبو علي

ينضم الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، إلى معسكر منتخب بلاده فلسطين، للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتعتبر هذه المرة الأولى في مسيرة وسام أبو علي صاحب الـ 25 عامًا الذي ينضم إلى منتخب فلسطين، ويأمل اللاعب في مساعدة بلاده في حسم بطاقة التأهل للمشاركة في المونديال.

ويستعد منتخب فلسطين لمواجهة منتخب لبنان يوم 6 يونيو الجاري، المباراة الثانية ستكون أمام أستراليا يوم 11 يونيو.

ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الثاني في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 7 نقاط في وصافة الترتيب، خلف المنتخب الاسترالي المتصدر بـ 10 نقاط.

وكان وقد أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في وقت سابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتامعي "فيس بوك": "أصدرت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي "فيفا" قراراً يقضي بأهلية اللاعب وسام أبو علي لتمثيل منتخبنا الوطني".

وتابع: "جاء هذا القرار بناء على الطلب الذي تقدم به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ورغبة وطلب أبو علي بتغيير اتحاده من الدنماركي إلى الفلسطيني".

وتوج وسام أبو علي بلقب دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي بعد تخطي الترجي التونسي في القاهرة، كما توج ياسر حمد مع الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية بنتيجة 1-0".

طالع ايضًا:

وسام أبو علي يكشف كواليس مفاوضات انضمامه إلى الأهلي

وسام أبو علي: هدفي مع الأهلي بمباراة مازيمبي الأغلى في حياتي

وسام أبو علي: كهربا يمنحني التعليمات في الأهلي

والد وسام أبو علي: أنا مغرم بالأهلي من سنوات طويلة