الاتحاد يرتب لعدة وديات خلال معسكره في أوروبا

كتب : السيد شحتة

الأحد، 02 يونيو 2024 10:20 ص

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة

اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد عن بعض تفاصيل استعدادات نادي الاتحاد للموسم الجديد في الدوري السعودي.

وأضافت أن الاتحاد يرتب حاليًا لعدة مباريات ودية خلال معسكره الخارجي في أوربا من أجل الإعداد الجيد لانطلاق الموسم الجديد في دوري روشن.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي في نادي الاتحاد بدأ تحركات لتوقيع عقود موثقة من الفيفا لتنظيم عدد من الوديات خلال المعسكر الخارجي. 

تفاصيل معسكر الاتحاد في أوروبا

وأضافت أن العقود تتضمن بند خاص بالغرامات المالية في حال اعتذار أي فريق من هذه الفرق عن خوض المواجهات الودية مع الاتحاد لأي سبب.

وكشفت الصحيفة عن المعسكر الخارجي للاتحاد سوف يقام في أوروبا على مرحلتين تنطلق الأولى منهما في إسبانيا والثانية في البرتغال.

وفي وقت سابق حددت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، موقفها من رحيل البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى الفريق الكروي الأول، في ظل ارتباطه بالأندية السعودية.

وارتبط اسم البرازيلي إيدرسون، حارس السيتي، خلال الفترة الماضية، بالانتقال إلى الدوري السعودي، في ظل اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدمات اللاعب.

وأكدت شبكة "ESPN" العالمية، في تقريرها، أن إدارة النادي قالت على إيدرسون، إن يطلب الرحيل إذا كان يريد مغادرة مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكمل التقرير أن نادي اتحاد جدة السعودي، من بين الأندية التي سجلت اهتمامًا بممثلي إيدرسون.