تأكيدًا لـ كورة بلس.. شوبير يؤكد مفاوضات الأهلي مع محمد كوناتي

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 02 يونيو 2024 12:24 م

shareicon

مشاركه

محمد كوناتي

محمد كوناتي

دخل مسؤولو النادي الأهلي في عدد من المفاوضات مع لاعبين من أجل ضمهم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية "ميركاتو 2024"، وعلى رأسهم اللاعب الدولي البوركينابي محمد كوناتي.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية له اليوم الأحد، أن النادى الأهلى بدأ التفاوض مع المهاجم الدولي البوركينابي محمد كوناتي لضمه لصفوف القلعة الحمراء فى الميركاتو الصيفى المقبل.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024"، بالعديد من المراكز خاصة خط الهجوم.

وكان موقع وتليفزيون "كورة بلس" قد أكد دخول الأهلي في مفاوضات مع اللاعب منذ أيام مضت، بعد أكد مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة أن مارسل كولر طلب ضم المهاجم البوركيني محمد كوناتي، لاعب أخمات جروزني الروسي، الذي ينتهي تعاقده مع ناديه في يونيو المقبل ويصبح لاعبًا حرًا".

وأوضح المصدر، في تصريحاته قائلًا: "كولر معجب بالمهاجم البوركيني ويراه يمثل تدعيمًا قويا للفريق الأحمر في الموسم الجديد".

وأكمل المصدر، قائلًا: "محمد كوناتيه سيتواجد ضمن قائمة بوركينا التي تستعد لمواجهة مصر المقبلة".

بينما أكد شوبير: "كوناتي سيصبح حراً بنهاية الموسم الجاري بعد نهاية تعاقده مع فريق أخمات جروزني الروسي".

وأضاف: "الأهلي بدأ التفاوض مع اللاعب خاصة أنه يحظى بإعجاب مارسيل كولر وتأييد لجنة التخطيط وشركة الكرة بالنادي".

 

 

وواصل: "الأهلي يريد التأكد من رغبة اللاعب أولا فى الانضمام للفريق، خاصة في ظل امتلاكه عروضاً أوروبية، ثم سيدرس مطالبه المادية خاصة وأنه كان يتقاضى في روسيا 355 ألف يورو".

واستطرد: "سيرى الأهلي كيفية التوصل إلى اتفاق مادي مناسب مع اللاعب في حال الحصول على موافقته".

وأتم شوبير حديثه: "الأهلي يسعى لتدعيم خط الهجوم بمهاجم مميز من أجل قيادة الفريق فى منافسات بطولة إنتركونتيننتال 2024 وكأس العالم للأندية 2025".

يذكر أن الأهلي دخل في مفاوضات لتدعيم مركز الظهير الأيسر، باللاعب المغربي يحيي عطية الله.