بيرسي تاو يحتفل بجائزة أفضل لاعب في العام بـ جنوب إفريقيا.. صورة

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 02 يونيو 2024 04:46 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

يحتفل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب في العام المقدمة من اتحاد جنوب قارة إفريقيا "كوسافا".

ونشر بيرسي تاو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، صورة بالجائزة وعلق عليها قائلًا: "الاحتفال بهذه الجائزة هو شرف كبير، وهنا في مسقط رأسي يزيد الأمر خصوصية. شكرًا لك كوسافا وكل من دعمني على طول الطريق!".

 

 

ويستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، غدًا الإثنين، تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فاركو، ضمن منافسات دوري نايل.

وحصل الفريق الأول بالأهلي، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية بداية من الأحد الماضي، وذلك بعد أن توج الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

وتوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن فاز على الترجي التونسي، بهدف دون رد، السبت الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يعود مارسيل كولر، من سويسرا خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد الإجازة التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فاركو، مساء يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".