ليفربول إيكو: محمد صلاح سيتسبب في صداع لآرني سلوت الموسم المقبل

كتب : محمد نور

الأحد، 02 يونيو 2024 09:32 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

سلطت صحيفة ليفربول إيكو الضوء على التغيير الذي قام به محمد صلاح بخصوص قصة شعره، وانضمامه لمعسكر منتخب مصر خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقال التقرير أنه بعد أقل من أسبوعين من انتهاء موسمه المحلي مع الريدز، عاد صلاح إلى القاهرة بقصة شعر جديدة مذهلة لفتت الأنظار وحققت بوصات كبيرة. 

سيخوض هداف الريدز البالغ 25 هدفا أول ظهور بالتسريحة الجديدة عندما يشارك مع مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم الأسبوع المقبل.

ومع ذلك، فإن ما سيحدث بعد ذلك لا يزال لغزًا، حيث أن مصر ترغب أيضًا في أن يكون صلاح أحد اللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 23 عامًا في دورة الألعاب الأولمبية في باريس في وقت لاحق من هذا الصيف. 

فإذا تم اختياره لهذه البطولة، فسيعني ذلك أنه سيفوت جولة ليفربول في الولايات المتحدة في أواخر يوليو وأوائل أغسطس،  مما سيسبب على الفور صداعًا للمدرب الجديد آرني سلوت.

من منظور كرة القدم، سيكون سلوت سعيدًا بالحصول على أكبر قدر ممكن من وقت الصيف للعمل مع لاعب موهوب مثل صلاح، بينما من المتوقع أن تريد ليفربول من الناحية التجارية أن يكون نجمهم الرئيسي على الملعب حيث يسعون لتعزيز علامتهم التجارية في السوق الأمريكية.

في الوقت الحالي، لا تزال هذه المسألة دون حل، مثل ما سيحدث لوضع الجناح على المدى الطويل كلاعب في ليفربول. وبعد دخوله في الأشهر الأخيرة من العقد الذي وقعه قبل عامين في جزيرة ميكونوس اليونانية، يشهد صلاح، الذي سيبلغ من العمر 32 عامًا في غضون أسبوعين، الكثير من التكهنات حول مستقبله.

ومع عودة مايكل إدواردز "الرئيس التنفيذي للكرة القدم" وجوليان وارد المديرين الرياضيين السابقين في ليفربول، من غير المرجح أن يكون هناك أي قلق كبير في الوقت الحالي نظرًا للعلاقة القائمة بين هذا الثنائي ورامي عباس المحامي الكولومبي الذي يمثل صلاح.

من جانبها، تؤكد ليفربول أنها لم تتلق أي اتصال من مصر بشأن قضية الأولمبياد وأنها مصرة على التخطيط للموسم المقبل بحضور صلاح في صفوفها.

كما تم الإبلاغ أيضًا بأن الدوري السعودي الذي حاول استقطابه الصيف الماضي، يعتقد أنه يريد البقاء في ميرسيسايد لبداية عهد سلوت. وكان تغريدته خلال ساعات من التأكيد الرسمي على تعيين سلوت الشهر الماضي دليلاً كافياً على ذلك.