كولر يحسم مصير أحمد القندوسي في اجتماع مع لجنة التخطيط "خاص"

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 02 يونيو 2024 10:38 م

shareicon

مشاركه

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

يحسم مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، مستقبل أحمد القندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم الجاري، خلال اجتماع المدرب مع لجنة التخطيط، في الأيام المقبلة، سواء بعودة اللاعب إلى القلعة الحمراء أو الخروج معار من جديد.

هناك اهتمام من بعض الأندية المحلية والأوروبية والعربية وذلك من أجل الحصول على خدمات أحمد القندوسي، بداية من الموسم المقبل.

من المقرر أن تنتهي إعارة أحمد قندوسي مع نهاية الموسم الكروي، وليس كما تردد خلال الأيام الماضية أن اللاعب يعود إلى الفريق في 30 يونيو 2024.

لجنة الحكام تكشف تفاصيل جديدة في واقعة تعيين حكمين لإدارة مباراة الحدود وسبورتنج

بعد صلاح وصبري.. لاعب مصري جديد يخشى سيناريو متكرر من مورينيو في فنربخشة "تقرير"

ميركاتو 2024| تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم يحيي عطية الله نجم المغرب 

كانت قائمة منتخب الجزائر قد شهدت لخوض مباراتي غينيا وأوغندا، تواجد أحمد القندوسي، لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من الأهلي.

ومن المقرر أن يلعب منتخب الجزائر أمام نظيره الغيني يوم 6 يونيو القادم بملعب نيلسون مانديلا ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، قبل السفر إلى كمبالا لمواجهة أوغندا في الجولة الرابعة.

قائمة منتخب الجزائر

- حراسة المرمى: أنتوني ماندريا وأسامة بن بوط ومصطفى زغبة.

- خط الدفاع: ريان آيت نوري وجوان حجام ويوسف عطال وكيفين غيطون وعيسى ماندي وزين الدين بلعيد ومحمد أمين مداني ومحمد أمين توجاي وشعيب كداد

- خط الوسط: أحمد القندوسي وإسماعيل بن ناصر وحسام عوار ونبيل بن طالب ورامز زروقي

- خط الهجوم: سعيد بن رحمة وياسين براهيمي وبغداد بونجاح ومحمد أمين عمورة وياسين بن زية وأنيس حاج موسى وأمين جويري ومنصف بكرار