ميركاتو 2024 | الزمالك يستقر على تمديد إعارة لاعبه الصاعد

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 03 يونيو 2024 12:15 م

shareicon

مشاركه

ماجد هاني لاعب وسط الزمالك

ماجد هاني لاعب وسط الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك عن وجود اتجاه لدى مسؤولي النادي الأبيض لتجديد إعارة ماجد هاني لاعب وسط الفريق المعار لبلدية المحلة خلال الموسم المقبل في ظل وجود أكثر من لاعب في خط الوسط في الفريق حاليا.   

وتلقى الزمالك عروضاً شفهية في الفترة الحالية لاستعارة ماجد هاني من بعض أندية الدوري، ومن المقرر أن يحسم مسؤولو الأبيض موقف اللاعب في نهاية الموسم الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

جوميز يعقد محاضرات مع مدربي الناشئين بالزمالك

فيما كشف بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إقامة محاضرات فنية لمدربي القطاعات "الناشئين _ البراعم" خلال الأيام المقبلة، وفقاً للاستراتيجية الموضوعة للنهوض بالمدربين لمواكبة التطورات الحديثة في علم التدريب في هذه المراحل العمرية.

وأكد بدر حامد أن المحاضرات الخاصة بمدربين القطاعات سيليقها هو و البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، وفقاً للتنسيق بينهما في العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة ومن ضمنها هذا الأمر لما يتمتع به من خبرات كبيرة.

وأضاف رئيس قطاعات الناشئين أن المحاضرات ستكون أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين، على أن يتم تكرار هذا الأمر بشكل دوري شهرياً وفقاً للخطة الموضوعة.