المغربية ليلى الوهابي تعوض غياب لاعبة الريال أولغا كارمونا عن قائمة منتخب إسبانيا

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 03 يونيو 2024 12:26 م

shareicon

مشاركه

ليلى الوهابي

ليلى الوهابي

عادت اللاعبة مغربية الأصل وإسبانية الجنسية ليلى الوهابي، والتي تمثل فريق مانشستر سيتي والذي انتقلت له قادمة من برشلونة، إلى صفوف المنتخب الإسباني بعد غياب يمتد زهاء سنتين.

وعوضت اللاعبة المغربية نجمة فريق نادي ريال مدريد أولغا كارمونا، في المنتخب الإسباني الذي سيواجه منتخب الدنمارك، في مباراتين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس أوروبا للأمم للسيدات.

في سياق آخر أعلن مسؤولو النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، تعيين شادي محمد مديرًا لجهاز الكرة النسائية بالنادي، مع تكليفه بعرض رؤيته المقترحة على لجنة التخطيط في أقرب فرصة، بعدما أصبحت الكرة النسائية أحد المتطلبات الرئيسية للحصول على رخصة الأندية المحترفة من قبل الاتحادين المصري والإفريقي لكرة القدم.

ويكشف "كورة بلس" كواليس وتفاصيل تعيين شادي محمد لجهاز الكرة النسائية، والتي كان في مقدمها عقد اجتماع حضره أعضاء لجنة الكرة، وبحضور شادي محمد وأميرة يوسف المدير الفني لفريق الكرة النسائية، وعبد المنعم شطة مدير الأكاديميات بالنادي، أنطلق الاجتماع في الثالثة عصرًا وانتهى الخامسة والنصف.

وتم الاستقرار خلال الاجتماع الذي عقد بحضور شادي محمد، على تكوين النادي الأهلي من فريقين لثلاثة لناشئات الكرة النسائية، بجانب الفريق الأول والذي سيشارك الموسم المقبل بالدوري الممتاز للكرة النسائية، وهو ما أزاح "كورة بلس" الستار عنه منذ أشهر..  أعرف التفاصيل 👈 الأهلي يُخطط للاستحواذ على أحد أندية الدوري الممتاز للكرة النسائية (خاص).

ويدرس الأهلي حاليًا الموقف النهائي لتكوين فريق السيدات للموسم المقبل، ويفاضل حاليًا بين 3 أندية لاختيار أحدهما للعب باسمه الموسم المقبل، بينهما ناد تابع لإحدى اكاديميات الكرة النسائية الشهيرة، وآخر نادي سكندري يلعب بالدوري الممتاز حاليًا، والنادي الثالث أحد الأندية الصاعدة حديثًا للدوري الممتاز.

لم يتطرق الاجتماع إطلاقا حول مصير الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة أميرة يوسف، ويبقى الوضع كما هو عليه بتواجد الجهاز الفني الحالي، على أن يتم تشكيل جهاز فني جديد خلال الفترة المقبلة، سيكون مهمة شادي محمد والذي أكد عن عدم نيته، في توجيه الشكر أو رحيل عناصر الجهاز الفني الحالي.

ويسعى النادي الأهلي لجذب أكبر عدد ممكن لفرق السيدات بالنادي، لذلك استقر على تعيين شادي محمد لكونه أحد أبناء الأهلي القدامى، وربما يكون على علاقة قوية مع أعضاء الجمعية العمومية لذلك أسندت المهمة له، وهو ما حدث أيضًا من قبل مع وليد سليمان في قطاع الناشئين ومن قبله خالد بيبو.