كوناتي هدف الأهلي – ليستر منافس "شرس" واهتمام فرنسي لضم نجم منتخب الخيول

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 03 يونيو 2024 02:59 م

shareicon

مشاركه

محمد كوناتي

محمد كوناتي

وضع ليستر سيتي الإنجليزي مهاجم بوركينا فاسو محمد كوناتي على رأس اهتماماته، خلال الصيف الجاري، وذلك بحثا عن التعاقد مع اللاعب وتدعيم الخط الأمامي لصفوف الفريق والذي يعود مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المقبل.

هل ينضم محمد كوناتي إلى ليستر سيتي؟

محمد كوناتي أظهر تألقه الكبير مع فريقه الروسي أخمات جروزوني بعدما نجح في تسجيل 38 هدفا، في موسمين ونصف الموسم، علاوة على صناعة 5 أهداف، ليثبت نفسه كمهاجم من الطراز الرفيع في الدوري الروسي الممتاز، علما بأن عقده انتهى مع النادي الروسي وبالتالي يتواجد في الوقت الحالي كلاعب حُر.

موقع "footballinsider"، أشار إلى أن خيار التعاقد مع محمد كوناتي مميزا للغاية وجذابا بالنسبة لنادي ليستر سيتي الذي يواجه أزمة في قانون اللعب المالي النظيف، وتلك الأزمة تهدده بخصم نقاط من رصيده في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المقبل، وبالتالي فإن التعاقد مع اللاعبين بشكل حر دون تكلفة عالية الأنسب بالنسبة للنادي في الوقت الحالي.

وينتهي عقد محمد كوناتي مع ناديه الروسي هذا الصيف وبالتالي سيصبح لاعبا حرا مما يجعله خيارا مثاليا لنادي ليستر سيتي الذي يبحث عن تدعيم هجومه في الفترة المقبلة.

لم يقتصر الأمر على اهتمام ليستر سيتي فقط، بل أن التقرير أشار إلى أن ناديي ليون وستاد بريست الفرنسيين مُهتمين بضم اللاعب لتعزيز خيارتهما الهجومية.

يأتي ذلك مع اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع اللاعب في ظل رحيل أنتوني موديست المتوقع خلال شهر يونيو الجاري وبالتالي سيصبح الأهلي في حاجة إلى ضم اللاعب البوركينابي.