مدرب يد سبورتنج لـ كورة بلس: التتويج بكأس مصر على حساب الزمالك مذاقه مختلف

كتب : حسام زايد

الإثنين، 03 يونيو 2024 04:15 م

shareicon

مشاركه

حلمي مصبح

حلمي مصبح

تحدث حلمي مصبح المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي سبورتنج في تصريحات خاصة لـ كورة بلس بعد تتويجه بلقب كأس مصر لكرة اليد عقب الفوز على الزمالك بنتيجة 27-25 في المباراة النهائية التي أقيمت أمس الأحد.

وأكد مصبح أن الزمالك فريق كبير مدجج بالنجوم والتغلب عليه وحصد كأس مصر أمامه له مذاق مختلف لأنه جاء على حساب فريق كبير صاحب تاريخ في كرة اليد المصرية والعربية والأفريقية.

وقال مصبح: "توقعت أن الزمالك سيلعب مضغوطًا بسبب رغبته في حصد البطولة لأنها الأمل الأخير له هذا الموسم للحصول على أي لقب، وذلك ما تحدثت فيه مع لاعبي سبورتنج قبل المباراة، وطالبتهم باستغلال الاندفاع الهجومي للزمالك واللعب تحت ضغط، وهو ما حدث بالفعل".

وأضاف مصبح: "رغم الغيابات إلا أننا تمكنا من حصد اللقب، غاب عنا حازم ممدوح بسبب الإصابة منذ فترة، وكذلك تعرض نور خالد للإصابة في مباراة الدور قبل النهائي أمام سموحة، واستطعنا أن نكون أكثر تنظيما بفضل تعاون جميع اللاعبين، وكان حارس مرمانا السيد محمد السيد موفقًا للغاية وقدم مباراة كبيرة، وأيضًا عفروتو وحسام خضر وطه وإمام وكل لاعبي الفريق كانوا أبطالًا فوق العادة".

وعن استمراره في قيادة الفريق والاستعداد للسوبر المحلي، قال مصبح: "تعاقدي مع نادي سبورتنج كان لنهاية الموسم الجاري، سنرى ما يمكن أن يحدث خلال الأيام المقبلة، وفي كل الأحوال الفريق سيستعد بقوة للسوبر المحلي وللموسم الجديد".

وتوجه مصبح بالشكر لمجلس إدارة نادي سبورتنج برئاسة أحمد حسن على الدعم الكبير والمستمر الذي قدمته إدارة النادي لفريق كرة اليد، وكذلك كل أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي.