مران الزمالك| مشاركة دونجا والسعيد ونداي ..وتصعيد مدافع فريق الشباب

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 03 يونيو 2024 07:19 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

انتظم عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا والسنغالي إبراهيما نداي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الثلاثي غاب عن تدريب الأمس بعد الحصول على إذن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز .

وشارك اللاعبون في جميع الفقرات بصورة طبيعية استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت خاض لاعبو الفريق فقرة بدنية خاصة وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بجانب فقرة خاصة بالكرة، لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

وفي سياق متصل قام الجهاز الفني بتصعيد عبد الرحمن علي مدافع فريق الشباب مواليد 2003، للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويحرص الجهاز الفني للفريق على تصعيد العناصر المميزة من قطاع الناشئين في الفترة الحالية للتدريب مع الفريق الأول.

وعلى صعيد متصل خاض مصطفى الزناري مدافع الفريق تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم وأدى اللاعب تدريبات بدنية تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال لتجهيزه بدنياَ بالشكل الأمثل، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الخلفية.

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية قوية في ختام المران، وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين اللاعبين إلى مجموعتين، لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز، وحرص المدير الفني على إيقاف التقسيمة لتوجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.