رونالدو: أشعر بالفخر لتحطيم الرقم القياسي للدوري السعودي

كتب : محمد جبر

الإثنين، 03 يونيو 2024 10:32 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، أن الموسم الحالي يعد ضمن الأفضل في مسيرته على الإطلاق معبرًا عن فخره تحطيم الرقم القياسي في تسجيل الأهداف في الدوري السعودي برصيد 35 هدفًا.

وفاز قائد النصر بجائزة هداف دوري روشن السعودي 2023-2024، بعد إنجازه المذهل بتسجيل 35 هدفًا في 31 مباراة فقط. وقد حطم هذا الرقم القياسي في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تجاوز المهاجم البرتغالي الفائز 5 مرات بجائزة الكرة الذهبية، رقم عبد الرزاق حمد الله الذي سجل 34 هدفاً في موسم 2018-2019.

ولم يكن رونالدو صاحب الرقم القياسي من الأهداف خلال موسم واحد، فحسب؛ لأنه صنع أيضًا 11 تمريرة حاسمة، فأصبح صاحب الرقم القياسي الأعلى في عدد المساهمات التهديفية خلال موسم واحد، بإجمالي 46 مساهمة تهديفية.

تعرف على أبطال اليورو عبر التاريخ وأكثر المنتخبات تتويجًا باللقب

رسميًا.. ريال مدريد يعلن ضم مبابي لمدة 5 سنوات

بعد انتقاله لريال مدريد.. تعرف على أرقام مبابي الموسم الماضي مع باريس

عن فوزه بجائزة هداف دوري روشن السعودي، وقال رونالدو : "هذا يعني الكثير. أشعر بسعادة غامرة. ربما تكون واحدة من أفضل المواسم التي مررت بها في مسيرتي من حيث الأهداف، لكنه أيضًا موسم رائع في التمريرات الحاسمة.

وأضاف رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي للدوري السعودي: "لأكون صادقًا، هذا يعني الكثير لأنه عملي. يجب أن أعترف بأنه لم يكن شيئًا كنت أبحث عنه في بداية الموسم ولكن مع مرور الوقت بدأت أرى أنه ممكن. لذا، لدي فرصة لأقول شكرًا لزملائي في الفريق لأنه بدون الفريق لم يكن ممكنًا تحقيق شيء على المستوى الفردي".

 وقال: "أشعر بالفخر لتحطيم الرقم القياسي للدوري السعودي للمحترفين. وهذا رائع بالنسبة لي، ويُشعرني بالسعادة، وهذا هو دافعي الحقيقي لممارسة لعبة كرة القدم، للتدرب في كل مرة وللاستمرار على هذا النحو."

وأكمل رونالدو: "أعتقد أن أهدافي في كل موسم هي نوعاً ما نفس الشيء، وهي أن تبذل قصارى جهدك وتفوز بالألقاب مع فريقك. وإذا أمكن، جمع الجوائز الفردية أيضاً؛ ولكن هدفي هو أن أظل نفس الشخص، أن أكون كريستيانو نفسه الذي رأيتموه هذا الموسم، بأن أبذل قصارى جهدي، وأحقق الأهداف مع النصر ومع منتخب البرتغال أيضاً. والحفاظ على مستواي هو ما أسعى إليه."