عائق أمام مشاركة المصري بالكونفدرالية الإفريقية (خاص)

كتب : أحمد وجيه

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 10:14 م

shareicon

مشاركه

النادي المصري

النادي المصري

تلقى مسئولي النادي المصري، خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطره من خلاله بالشروط الخاصة للحصول على تراخيص الأندية للمشاركات في البطولات  الأفريقية.

ومن جانبه قال مصدر بمجلس إدارة النادي المصري في تصريح لـ "kora plus " بأن النادي تلقى خطابًا من اتحاد الكرة المصري يخطر النادي من خلاله بالشروط التي تخص الحصول على رخصة المشاركة في البطولات المتنوعة والتي تفيد بعدم وجود أي مديونيات على النادي.

وأشار إلى أن رخصة الأندية المحترفة التي يتم منحها عن طريق الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" لا يحصل عليها النادي الذي يوجد عليه مديونيات لدى الهيئات أو للاعبين وخلافه.

وكشف أن المحامي الخاص بالمدافع التونسي رامي البدوي رفع مذكرة لدى الاتحاد الافريقي لكرة القدم طلب عدم حصول النادي على الرخصة نظرا لوجود مديونيات على النادي المصري للاعب.

طالع أيضًا:

مبابي: حلمي أصبح حقيقة.. وباريس كان يريد عدم إشراكي بالقوة

دجوكوفيتش يُعلن انسحابه من رولان جاروس للإصابة

وأوضح  أنه تم التعاقد مع  البدوي في فترة المجلس السابق للنادي المصري  ولم يتم قيده بقائمة الفريق لعدم اتفاق الطرفين على إكمال بنود في العقد، ولكن اللاعب تقدم بشكوى له بصورة له مع لجنة التعاقدات بالمجلس السابق.

وأتم: "هناك حكم حصل عليه رامي البدوي ضد النادي. بسداد ما يقرب من 30 مليون جنيه مصري ولكن الوضع المادي للنادي من الصعب علينا سداد المبلغ في الوقت الحالي".

وكان قد أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم خطابا رسميا إلى النادي المصري يخطره من خلاله  بإيقاف القيد لمدة ثلاثة فترات قيد تبدأ من الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب مستحقات البدوي.