أزمة محمد مجدي أفشة في الأهلي من البداية حتى النهاية.. تسلسل زمني

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 05 يونيو 2024 10:08 ص

shareicon

مشاركه

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

يستمر الحديث عن أزمة الدولي محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وحقيقة تجميده في القلعة الحمراء وذلك بعد أزمة تصريحاته الأخيرة.

وحل الدولي محمد مجدي أفشة، على مدار الأيام الماضية في حوار تليفزيوني عبر أحدى القنوات، وأدلى اللاعب بالعديد من التصريحات التي أغضبت الجهاز الفني وبعض من اللاعبين في النادي.

وعاد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى تدريباته الجماعية، مساء الإثنين الماضي، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية للفريق التي استمرت أسبوع بعد أن توج الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.

أزمة أفشة في الأهلي

في البداية، عندما عاد الفريق الأول لتدريباته الجماعية، رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالأهلي، مشاركة محمد مجدي أفشة، في تدريبات الفريق يوم الإثنين الماضي، واكتفى بأن يخوض اللاعب تدريبات منفردة في الجيم، وذلك لم يقرر المدرب بعد متى سيسمح له بالعودة مرة أخرى للمران.

وشهدت الساعات الماضية، أن هناك البعض داخل النادي الأهلي، يحاولون من أجل عودة الدولي محمد مجدي أفشة، إلى التدريبات الجماعية بداية من اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

واستقر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بتوقيع عقوبة مالية على محمد مجدي أفشة، وذلك بسبب ما بدر منه من تصريحات الأيام الماضية.

طالع ايضًا:

الزمالك يوضح حجم إصابتي أحمد فتوح وسيف الجزيري

عائق أمام مشاركة المصري بالكونفدرالية الإفريقية (خاص)

محمد سراج يكشف تصميم ستاد النادي من الداخل.. ودور منسق ملعب "كامب نو"