المنتخب السعودي يستعيد الدوسري ويفقد هذا اللاعب قبل مواجهة باكستان

كتب : إسراء أبوعلي

الأربعاء، 05 يونيو 2024 01:09 م

shareicon

مشاركه

سالم الدوسري

سالم الدوسري

واصل المنتخب السعودي، مساء أمس، الثلاثاء، تدريباته في المعسكر المقام حاليًا في "الرياض"، استعدادًا لمواجهة منتخب باكستان، يوم غدٍ الخميس على "ملعب جناح" بعاصمة باكستان إسلام آباد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على "ملاعب أكاديمية مهد" تحت إشراف المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، حيث بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير بعدها طبق اللاعبين تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مانشيني مناورة على كامل مساحة الملعب ، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الاطالة.

 وشارك اللاعب سالم الدوسري" ي التدريبات الجماعية برفقة زملائه، فيما لم يكمل اللاعبحسان التمبكتي تمارين الحصة التدريبية لشعوره بآلام عضلية.

ومن المقرر، أن تغادر بعثة المنتخب السعودي اليوم، الأربعاء، إلى جمهورية باكستان، عبر مطار الملك خالد الدولي، استعدادًا لخوض مواجهة الجولة الخامسة أمام منتخب باكستان.

 وسيجري الأخضر حصة تدريبية على ملعب جناح عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، ستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الاعلام في أول ربع ساعة.

ويعقد روبرتو مانشيني مؤتمرا صحفيا، اليوم، الأربعاء عند الساعة 40: 5 مساءً بتوقيت السعودية في قاعة المؤتمرات الصحفية في "ملعب جناح" ، للحديث عن المباراة.