صبحي يزور المنتخب الوطني قبل مواجهة بوركينا فاسو.. وصلاح يؤكد: جاهزون للفوز بالمباراة

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 05 يونيو 2024 11:19 م

shareicon

مشاركه

جانب من زيارة وزير الرياضة للمنتخب الوطني

جانب من زيارة وزير الرياضة للمنتخب الوطني

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على التواجد في فندق إقامة المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء، لدعم المنتخب الذي يستعد لخوض مباراته أمام بوركينا فاسو بالجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 غداً الخميس في العاشرة مساءً باستاد القاهرة الدولي.

وأكد وزير الشباب والرياضة ثقته فى إمكانيات اللاعبين والجهاز الفنى فى تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية، مشيراً إلى أهمية المباراة وتأثيرها على مسار المنتخب الوطني وتطلعات الشعب المصري. 

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالجهود التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني في التحضير لهذه المباراة المهمة، معرباً عن ثقته في أن العمل الجاد والتركيز سيؤتي ثماره في المباراة، وسيمكن المنتخب من تحقيق الفوز والاقتراب خطوة نحو التأهل.

ووجه الوزير دعوته للجماهير المصرية كافة بمختلف الانتماءات لحضور المباراة ودعم لاعبي المنتخب وجهازه الوطني في أول لقاء رسمي له، موجهاً رسالته للاعبين، حثهم فيها على الأداء القوي وتمثيل بلادهم بصورة مشرفة تليق باسم المنتخب الوطني، وتقديم أفضل أداء للفوز في هذه المباراة، وإسعاد الجماهير المصرية.

ومن جانبه، أكد محمد صلاح قائد منتخب مصر أن جميع اللاعبين مستعدين لتقديم كل مالديهم للفوز بالمباراة واقتناص النقاط الثلاث للاقتراب نحو حلم التأهل لكأس العالم واسعاد الجماهير، مشيراً إلى أن الروح المعنوية للفريق مرتفعة وأن اللاعبين مصممون على تحقيق الفوز.