نجم منتخب إيطاليا السابق: لا نستطيع أن نحصى أرقام صلاح مع ليفربول فهو لاعب ذهبي

كتب : تامر ممدوح

الخميس، 06 يونيو 2024 01:23 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد أندريا دوسينا نجم منتخب ايطاليا وفرق ليفربول ونابولي الإيطالي السابق أن محمد صلاح لاعب فريق ليفربول لاعب ذهبي ولديه أرقام كبيرة.

وقال أندريا خلال تصريحات عبر زووم مع الإعلامي كريم رمزى في برنامج رقم 10 بالقناة الأولى للتليفزيون المصري: "عدم التفكير في المصلحة العامة والتفكير في المصلحة الشخصية هي سبب تراجع مستوى فريق نابولي في الموسم خصوصا أن المدرب عليه أن يستشير قبل اتخاذ اي قرارات".

وأكمل: "فترتي مع فريق ليفربول كانت ناجحة، وكانت تجربتي إيجابية ورائعة وممتازة جدا وتعلمت منه الكثير وأثرت في حياتي شخصيا بشكل كبير و ليفربول دائما فريق قوي، فريق ليفربول عظيم وكنت سعيد الحظ باللعب معهم ومشاركة كبار اللاعبين خلال مسيرتي الكروية".

وأضاف: "يورجن كلوب مدرب كبير وحقق انجازات مع ليفربول ورفع من شأن الفريق على مستوى الكرة الإنجلزية والأوروبية وقد تواصلت هاتفيا مع كلوب سابقا وعرضت عليه بعض الاقتراحات وبصدر رحب قد سمعني وتفهم اقتراحاتي.. لكن تراجع ليفربول في اخر عهد كلوب كان سببه الدفع بلاعبين شباب ليسوا أصحاب خبرات".

واستمر: "الضغط العصبي والفهم الخاطئ كان وراء المشكلة التي وقعت بين كلوب واللاعب الكبير محمد صلاح ، و من المفترض على أى مدرب عظيم أن يمتص غضب لاعبيه".

وأكد: "لا نستطيع أن نحصى أرقام صلاح مع ليفربول، محمد صلاح لاعب ذهبي، محمد صلاح حينما لعب في إيطاليا كان لاعبا كبيرا وهو الآن لاعبا خرافيا وصلاح يشبه كثيرا الإيطاليين في حظه السئ لأنهم من المفترض بفضل إمكانياته أن يلعب في مكان أكبر .. صلاح لو استمر في الدوري الإيطالي لكنا رأينا اي فريق يلعب معه يتوج بطلا للكالتشيو".

وواصل: "نعم أتذكر مواجهة منتخبي مصر وإيطاليا في كأس القارات 2009، وقد سببت خسارة منتخب إيطاليا أمام مصر والتي شاركت بها أزمة نفسية لأن إيطاليا كانت بطل العالم في نسخة 2006 وخسرت أمام منتخب عربي.. اسمع كثيرا عن منتخب مصر وأعرف أنه جيد". 

واختتم: "منتخب إيطاليا تحت قيادة سباليتي نأمل أن نتقدم كثيرا معه ونأمل أن يحقق ما يفعله كارلو انشيلوتي مع ريال مدريد ، منتخب ايطاليا ليس بقوة منتخبات إنجلترا وفرنسا ولكن سباليتي يمتلك جيل حالي بعقلية مختلفة يمكنه أن يصنع شيئا في اليورو".