Morning Plus | منتخب مصر في مواجهة قوية ضد بوركينا فاسو بـ تصفيات كأس العالم.. حظر إعلامي على لاعبي الأهلي بعد تصريحات أفشة

الخميس، 06 يونيو 2024 12:04 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

منتخب مصر في مواجهة قوية ضد بوركينا فاسو بـ تصفيات كأس العالم

يواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو في العاشرة من مساء اليوم الخميس، في  المباراة القوية التي تجمع بين المنتخبين على أرض استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

يدخل الفراعنة لقاء اليوم في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، متفوقا على بوركينا فاسو صاحب الوصافة بأربعة نقاط بالتساوي مع غينيا بيساو صاحبة المركز الثالث، ويمهد الفوز طريق الفراعنة لتعزيز الصدارة والاقتراب من التأهل لنهائيات كأس العالم.

حظر إعلامي على لاعبي الأهلي بعد تصريحات أفشة

فرض الأهلي حظرا إعلاميا على لاعبيه بسبب أزمة محمد مجدي أفشة الأخيرة وحديثه حول زملاءه بالفريق والمدير الفني مارسيل كولر 

وقرر الأهلي عن طريق خالد بيبو مدير الكرة تعليق ظهور لاعبيه الإعلامي في الوقت الحالي حتى تهدأ الأمور حول الفريق 

وطالب كولر لاعبيه بالتركيز والاستعداد لانطلاق بطولة الدوري الممتاز .

الزمالك يفكر في التعاقد مع جوناثان أو يعقوبو لحل أزمة الجبهة اليسرى

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن تفكير مسؤولي الأبيض في التعاقد مع الكاميروني جوزيف جوناثان ظهير أيسر فريق مودرن فيوتشر أو الغاني إسحاق يعقوبو ظهير أيسر فريق البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى مسؤولو الأبيض لتدعيم مركز الظهير الأيسر بلاعب أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل عدم وجود بديل محلي لأحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.