3 أدلة رسمية.. الكشف عن موعد انتهاء عقد مارسيل كولر مع الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 06 يونيو 2024 04:04 م

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر

مارسيل كولر

يبدو أن الحديث متواصل عن مستقبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ومدة نهاية عقده مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

عقد كولر مع الأهلي

تعاقدت إدارة النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول بالقلعة الحمراء، يوم 9 سبتمبر 2022، ويرتبط بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2026.

ومنذ أن تولى السويسري مارسيل كولر، مهمة تدريب المارد الأحمر، نجح في تحقيق العديد من البطولات والأرقام التاريخية في مشواره التدريبي مع القلعة الحمراء.

وقاد مارسيل كولر، النادي الأهلي في 101 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفريق تحت قيادته الفوز في 69 لقاء، وتعادل 22 مرة، وخسر 10 لقاءات فقط في مختلف البطولات المحلية والإفريقية والدولية.

ويستعرض "Kora Plus"، خلال السطور التالية، أدلة تكشف مدة نهاية عقد كولر مع الأهلي

المشهد الأول: خالد مرتجي أمين صندوق مجلس إدارة الأهلي

يوم الأربعاء، الموافق 29 مايو الماضي، قال المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، في تصريحات عبر برنامج "الهدف"، على قناة "أون تايم سبورتس.2": "مارسيل كولر لم يطلب تعديل عقده مع النادي الأهلي، بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي، سواء بزيادة قيمة المكأفاة أو الراتب، لأن لديه عقد لمدة 3 مواسم مع الفريق".

المشهد الثاني: وكيل كولر يكشف نهاية عقد كولر مع الأهلي

عندما حل لامبرتي، وكيل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، ضيفًا على قناة "أون تايم سبورتس"، يوم 30 أغسطس 2023، كشف عن تفاصيل تجديد كولر مع الأهلي.

وقال لامبرتي، خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم"، مع الإعلامي أحمد شوبير: "التجديد مع النادي الأهلي كان أصعب من التعاقد والمرحلة كانت أطول استغرق التجديد تقريبًا 4 أو 5 شهور".

واسترسل وكيل المدير الفني، قائلًا: "أردنا أن يكون العقد طويل، والعقد كان لمدة عام ويتبقى عام، جددناه لـ 3 سنوات، كولر ليس المدرب الذي يتواجد في مكان عام واحد ويرحل".

المشهد الثالث: انفراد "كورة بلس" بتفاصيل تجديد عقد كولر

انفرد موقع "كورة بلس"، يوم 1 أغسطس 2023، بنشر تفاصيل عقد مارسيل كولر، الجديد مع الأهلي، حيث قال مصدر في الأهلي لـ"كورة بلس": "كولر وافق على تجديد عقده لمدة موسيمن، أخرين بالإضافة إلى الموسم المقبل للاستمرار في صفوف القلعة الحمراء حتى 2026، لتحقيق أحلامه والمشاركة في النادي".