سانتوس البرازيلي يكشف موقفه النهائي من ضم نيمار

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 07 يونيو 2024 11:51 ص

shareicon

مشاركه

نيمار

نيمار

كشف نادي سانتوس البرازيلي، آخر التطورات بشأن الاهتمام بالحصول على خدمات نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي، الصيف المقبل.

وكان مارسيلو تيكسيرا، رئيس النادي البرازيلي، ظهر في فبراير الماضي، مؤكدًا رغبته في التعاقد مع نيمار، بعد انتهاء عقده مع الهلال السعودي.

وقال مارسيو كالفيس، مستشار سانتوس البرازيلي في تصريحات لصحيفة "الرياضية": "مفاوضاتنا توقفت مع نيمار منذ وقت طويل، ولا يوجد أي مفاوضات في الوقت الحالي من أجل عودته واللعب مع الفريق في الموسم المقبل".

وتابع: "كان ما حدث جس نبض من جانب رئيس النادي من قبل، فقط لا غير، ولكن نيمار والرئيس صديقان رائعان ويتحدثان دومًا، هذا باختصار ما حدث مع نجم البرازيل الأول ونادينا".

وفي الأيام الماضية، قال نيمار في تصريحات إعلامية: "ما يُقال غير صحيح تماما، لا يوجد أي شيء مخطّط له. ما زال هناك عام على عقدي مع الهلال وآمل أن أتمكن من تقديم موسم رائع".

وأضاف: "صحيح أن سانتوس هو فريق قلبي وأود العودة يوما ما، لكن ليس لدي خطة في ذهني حاليا للعودة إليه".

وكان نيمار قد انضم إلى الهلال في أغسطس 2023، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة ضخمة، لكنه تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في 17 أكتوبر الماضي، خلال مهمة وطنية مع منتخب بلاده.

وكان المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، قد أكد في تصريحات خلال الفترة الماضية، أن نيمار لن يكون جاهزا للمشاركة في مرحلة الاستعداد للموسم المقبل، لأنه لن يتمكن من التعافي من إصابته واللعب تنافسيا قبل شهر سبتمبر المقبل على أقل تقدير.

وتوج نيمار مع الهلال بـ 3 ألقاب (كأس السوبر السعودي، ودوري روشن، وكأس الملك)، بالرغم من أنه شارك في 5 مباريات فقط.