بث مباشر مشاهدة مباراة حرس الحدود ضد منتخب السويس والترسانة ضد سبورتنج في دورة الترقي لدوري نايل.. بعد قليل

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 07 يونيو 2024 05:04 م

shareicon

مشاركه

الترسانة

الترسانة

يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" في السطور التالية بث مباشر مشاهدة مباراة الترسانة ضد سبورتنج وبث مباشر مباراة حرس الحدود ضد منتخب السويس في لقاء الجولة الثالثة من دورة الترقي لدوري نايل الموسم المقبل.

بث مباشر مشاهدة مباراة الترسانة ضد سبورتنج في دورة الترقي لدوري نايل

يستدرج الترسانة نظيره سبورتنج في مواجهة هامة وحاسمة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "ستاد حسن الشاذلي"، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دورة الترقي المؤهلة لدوري نايل الموسم المقبل.

ونجح في حسم التأهل فريق بتروجت إلى جانب نظيره غزل المحلة، وينتظر الثنائي المتأهل من الدورة الرباعية التي تجري منافساتها حاليًا، ويتنافس بها الرباعي الترسانة وحرس الحدود ومنتخب السويس وسبورتنج.

يخوض الترسانة المباراة بحثًا عن تحقيق الانتصار على نظيره منتخب السويس مستغلا عامل الأرض، فيما يأمل الأخير في تحقيق نتيجة إيجابية تحافظ على حظوظه في التأهل للدوري المصري الممتاز.

وتعادل الترسانة مع منتخب السويس سلبيًا في الجولة الماضية، فيما تعادل سبورتنج مع حرس الحدود بنفس النتيجة.

وطالب حسين شكرى المدير الفنى لفريق الترسانة، لاعبيه بضرورة القتال وبذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز الأول فى دورة الترقى والعودة مجددا للمنافسة بعد الهزيمة والتعادل فى أول جولتين.

أما سبورتنج بقيادة أحمد فاروق، المدير الفنى، يأمل في خطف النقاط الثلاث وتحقيق الفوز الثانى له فى هذه الدورة بعد الفوز على منتخب السويس والتعادل مع حرس الحدود.

 

 

ترتيب الترسانة وسبورتنج في دورة الترقي المؤهلة لدوري نايل

يحتل فريق الترسانة المركز الثالث فى ترتيب دورة الترقى بنقطة واحدة، من مباراتين حيث خسر الأولى وتعادل الثانية، سجل لاعبو الشواكيش هدفين واستقبلت شباكهم 3 أهداف، فى المقابل يحتل فريق سبورتنج المركز الثانى برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل، سجل لاعبوه هدفا ولم يستقبلوا أهدافا.

موعد مباراة الترسانة ضد سبورتنج في دورة الترقي لدوري نايل

تنطلق مباراة الترسانة ضد سبورتنج في دورة الترقي في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الترسانة وسبورتنج

تنقل أحداث البث المباشر لمباراة الترسانة وسبورتنج في دورة الترقي عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".

بث مباشر مشاهدة مباراة حرس الحدود ضد منتخب السويس في دورة الترقي

يحل فريق منتخب السويس ضيفًا ثقيلًا على نظيره حرس الحدود، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دورة الترقي المؤهلة لبطولة دوري نايل للموسم 2024 -2025 المقبل.

ويدخل الفريقان المباراة بحثًا عن تحقيق الانتصار وتعزيز حظوظهم في خطف بطاقة التأهل للموسم المقبل في الدوري المصري الممتاز.

 

 

حرس الحدود تعادل سلبيًا في الجولة الماضية مع سبورتنج فيما تعادل منتخب السويس مع الترسانة بنفس النتيجة.

ويسعى محمد مكى المدير الفنى لفريق حرس الحدود، تحقيق الانتصار وتصحيح الأخطاء التي سقط بها فريقه في المباراة الماضية خاصة إهدار الفرص السهلة.

وطالب مكى اللاعبين بضرورة التركيز وإنهاء الهجمات بشكل متقن واستغلال الفرص، وحذر من الهجمات المرتدة للاعبى منتخب السويس من أجل تحقيق الثلاث نقاط.

وفي الجهة المقابلة سيكون سعد فاروق المدير الفنى لمنتخب السويس، أمام هدف تحقيق الفوز الأول فى هذه الدورة بعد الهزيمة فى مباراة والتعادل فى أخرى.

وطالب فاروق لاعبيه بضرورة نسيان المباراتين السابقتين والتركيز على حصد النقاط واستغلال الفرص.

ترتيب حرس الحدود ومنتخب السويس في دورة الترقي

يحتل فريق حرس الحدود صدارة ترتيب دورة الترقى برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل، فى المقابل يحتل فرق منتخب السويس المركز الرابع والأخير برصيد نقطة من تعادل وهزيمة.

موعد مباراة حرس الحدود ضد منتخب السويس في دورة الترقي لدوري نايل

تنطلق مباراة حرس الحدود ضد منتخب السويس في دورة الترقي لدوري نايل في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة حرس الحدود ضد منتخب السويس في دورة الترقي لدوري نايل

تنقل أحداث البث المباشر لمباراة حرس الحدود ضد منتخب السويس في دورة الترقي لدوري نايل، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس"