تعرف على المجموعات كاملة من بطولة كأس العالم للسيدات 2024

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 07 يونيو 2024 06:21 م

shareicon

مشاركه

كولومبيا

كولومبيا

أجريت قرعة النسخة الحادية عشرة من كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة، في مدينة بوجوتا بكولومبيا وشهدت المجموعات الست قائمة من المباريات الرائعة.

وأصبح كل منتخب من المنتخبات الـ 24 بعد أن كان البطولة مكونة من 16 منتخبًا في النسخ السابقة، يعرف الآن خصومه في دور المجموعات، والمسارات اللاحقة في البطولة، حيث ستقام المباراة النهائية في 22 سبتمبر/أيلول في عاصمة البلاد.

وانضم المنتخب المضيف كولومبيا إلى المجموعة الأولى إلى جانب أستراليا والكاميرون والمكسيك، في حين تم وضع إسبانيا بطلة العالم في المجموعة الثالثة مع حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب، وهو منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب باراغواي والوافد الجديد منتخب المغرب.

المجموعة الأولى: كولومبيا، أستراليا، الكاميرون، المكسيك.
المجموعة الثانية: فرنسا، كندا، البرازيل، فيجي.
المجموعة الثالثة: إسبانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، باراغواي، المغرب.
المجموعة الرابعة: ألمانيا، فنزويلا، نيجيريا، كوريا الجنوبية.
المجموعة الخامسة: اليابان، نيوزيلندا، غانا، النمسا.
المجموعة السادسة: جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، الأرجنتين، كوستاريكا، هولندا.

وستكون هذه هي بطولة FIFA الثالثة التي تقام في الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية، بعد كأس العالم تحت 20 سنة 2011، وكأس العالم لكرة الصالات 2016 FIFA علاوة على ذلك، ستكون النسخة الثانية من كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة FIFA، التي يتم تنظيمها في منطقة الكونميبول، بعد أن استضافت تشيلي الحدث في عام 2008.
May be an image of text that says 'FIFA WOMEN'S WORLD CUP MA 2024 DRAW RESULTS GROUP A GROUP B Colombia France GROUP c Australia Spain Canada Cameroon Mexico USA Brazil Fiji Paraguay GROUP D Morocco GROUP E Germany Japan GROUPF + Venezuela Nigeria New Zealand Korea DPR Ghana Korea Rep. Argentina Austria Costa Rica Netherlands'