القسم الثاني يواصل منافساته بإقامة 9 مباريات لمجموعتي القاهرة والصعيد

كتب : محمد غنيم

السبت، 25 ديسمبر 2021 11:03 ص

shareicon

مشاركه

تنطلق في الثانية والنصف من عصر اليوم، مباريات الجولة الثانية عشر من دوري القسم الثاني، للمجموعة الأولى التي يتنافس فيها أندية الصعيد ويتصدرها فريق كيما أسوان بفارق نقطة وحيدة عن فريق أسوان .

وتنطلق مباريات الجولة الثانية عشر بمباراة أسوان والفيوم باستاد أسوان في مباراة سيسعي خلالها أبناء أسوان لحصد النقاط الثلاث، من أجل العودة لقمة المجموعة في حالة تعثر كيما أسوان أمام تليفونات بني سويف في المباراة التي سيستضيفها استاد الأسيوطي سبورت.

وعلى ملعب بني سويف سيسعى أبناء بني سويف للعودة مجددًا لدائرة الانتصارات وذلك عندما يستضيف فريق نادي ملوي بينما سيحل نادي بترول أسيوط ضيفًا ثقيلاً على فريق المدينة المنورة، فيما سيسعى أبناء المنيا لعبور مباراة سوهاج في أول مباراة لفريق المنيا بعد رحيل شديد قناوي .

وتختتم مباريات المجموعة بمباراة قنا والالمونيوم في مباراة بستة نقاط خاصة في ظل موقف الفريقين بجدول المجموعة .

وفي المجموعة الثانية التي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة يستضيف فريق القناة فريق الداخلية بإستاد هيئة قناة السويس في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين للفريقين، خاصة في ظل رغبة كل فريق في استمرار مطاردة زد على قمة المجموعة.

فيما يستضيف استاد السكة الحديد مباراة السكة الحديد والنصر في مباراة الهروب من القاع للفريقين بينما يستضيف استاد السلام قمة مباريات المجموعة بين وادي دجلة والإنتاج الحربي في مباراة الفرصة الاخيرة للإنتاج الحربي للهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث.