الأهلي حاضر - فرصة بيرسي تاو تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في جنوب أفريقيا

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 08 يونيو 2024 03:16 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

أثار بيرسي تاو لاعب فريق الأهلي ومنتخب جنوب إفريقيا جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإهداره لفرصة محققة في مواجهة منتخب بلاده ضد نيجيريا والتي انتهت بهدف مقابل هدف، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

أرقام بيرسي تاو مع جنوب إفريقيا

وحسم التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، نتيجة مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا، في تصفيات كأس العالم 2026، علما بأن زواني هو من سجل هدف البافانا بافانا.

بيرسي تاو خاض 79 دقيقة لعب أمام نيجيريا، لم يسجل أو يصنع، لكنه صنع الحدث عندما أهدر إحدى الفرص والتي كانت كفيلة بخروج منتخب الأولاد منتصرًا في هذه المواجهة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من جماهير جنوب إفريقيا، الفرصة، حيث كانت التعليقات مُختلفة، فالبعض طالب بمعاقبة تاو بسبب تلك الفرصة السهلة التي أهدرها.

وقال أحد رواد موقع التدوينات القصيرة إكس: "يجب أن يجلس بيرسي تاو على مقاعد البدلاء، تخيل لو كان موفكينج هو الذي أهدر تلك الفرصة" 

وأضاف أحد المتابعين: "لابد من إيقاف فكرة استدعاء بيرسي تاو لمنتخب جنوب إفريقيا، نعاني منه منذ كأس الأمم الإفريقية"

وأضاف أخر: "يجب أن نكون صادقين بشأن بيرسي تاو" 

والبعض قارن مستوى اللاعب في الأهلي كونه مميزا، عكس ما يحدث في جنوب إفريقيا.

وقال أحد المتابعين: "بيرسي تاو يعاني حقا في جنوب إفريقيا ولابد من حمايته بالجلوس على دكة البدلاء لقد اشتكى من سوء المعاملة في كأس الأمم لكن لا يزال يلعب حتى لو لم يتحسن" 

بيرسي تاو، خاض 79 دقيقة لعب في مباراة نيجيريا، لمس الكرة 41 مرة، وله تمريرة مفتاحية، وله عرضيتين بشكل صحيح، فضلا عن صناعة فرصة محققة وفقد الكرة 11 مرة.