بالفيديو.. إنبي وخطأ إكرامي يحرمان بيراميدز من صدارة مؤقتة للدوري

السبت، 25 ديسمبر 2021 05:03 م

shareicon

مشاركه

إنبي وبيراميدز

إنبي وبيراميدز

انتهت المباراة التي جمعت بين إنبي وبيراميدز، عصر اليوم السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري، على ستاد بتروسبورت.

تعادل إنبي مع بيراميدز، بهدف لمثله، مُستغلاً خطأ كارثي لشريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، الذي أهدى التعادل للفريق البترولي بسهولة.

وتقدم محمود وادي، مهاجم بيراميدز، بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 42 من زمن المباراة، بعدما استغل كرة عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق إريك تراوري إلى داخل منطقة الجزاء، لم ينجح الدفاع في التعامل معها بشكل صحيح لتتهيئ الكرة بالنهاية أمام أقدام محمود وادي ليسددها قوية تسكن الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

فيما أحرز إبراهيم يحيى هدف التعادل لإنبي في الدقيقة 49 من زمن المباراة، بعدما استغل خطأ من شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، الذي وقع في خطأ كارثي، بعدما نفذ محمود داوود ركلة ركنية لإنبي بعرضية مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه المرمى أخطأها إكرامي لتسقط الكرة من بين يديه وتجد متابعة من إبراهيم يحيى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

بهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري "مؤقتًا" قبل مباراة الزمالك وغزل المحلة التي ستجمع بينهما مساء اليوم السبت، بعدما حصد بيراميدز 17 نقطة، من 7 مباريات خاضهم في المسابقة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين.

فيما يحتل إنبي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 9 نقاط، بعدما خاض 7 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في 3 لقاءات وهُزم في مباراتين.