مجموعة منتخب مصر.. بوركينا فاسو تبحث عن عبور آمن لـ سيراليون

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 10 يونيو 2024 09:38 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر ضد بوركينا فاسو

منتخب مصر ضد بوركينا فاسو

يخوض منتخب بوركينا فاسو في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة مهمة ضد نظيره منتخب سيراليون في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يحل منتخب سيراليون في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " 26 مارس" في مالي ضيفًا ثقيلاً على نظيره منتخب بوركينا فاسو.

بوركينا فاسو تتحدى سيراليون

ويتواجد منتخب بوركينا فاسو في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، بجانب منتخبات مصر وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

منتخب بوركينا فاسو سقط في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم أمام نظيره منتخب مصر بنتيجة 2-1.

يطمح منتخب بوركينا فاسو في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام سراليون من أجل العودة إلى سكة الانتصارات في التصفيات الإفريقية وإنعاش حظوظه في التأهل .

منتخب بوركينا فاسو يتواجد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط وخلفه مباشرة يأتي منتخب سراليون بنفس العدد من النقاط وبفارق الأهداف.

يسعى منتخب بوركينا فاسو بكل قوة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط والأنقضاض على وصافة ترتيب المجموعة والتي يتواجد فيها حاليًا منتخب غينيا بيساو برصيد 5 نقاط فيما ينفرد منتخب مصر بالصدراة بحصيلة 9 نقاط.  
 
 منتخب سراليون يدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الجولة الماضية على نظيره منتخب جيبوتي بنتيجة 2-1.