ميركاتو 2024| الهلال وتشيلسي يدخلان سباق التعاقد مع رودريجو

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 10 يونيو 2024 01:27 م

shareicon

مشاركه

رودريجو

رودريجو

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن مستقبل البرازيلي رودريجو جوس جناح فريق ريال مدريد الإسباني، الذي أثير الجدل حول مصيره مع النادي الملكي، خاصة بعد التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي.

الهلال ورباعي أوروبا يستهدفان التعاقد مع رودريجو من ريال مدريد

وقال تقرير صحفي بريطاني، إن عملاق إنجليزي دخل سباق التعاقد مع مهاجم فريق ريال مدريد البرازيلي رودريجو، ويحاول استغلال وصول مبابي إلى صفوف الملكي، إلى جانب تحرك مواطنه إندريك إلى إسبانيا قادمًا من بالميراس.

ورغم تأكيد اللاعب البقاء في صفوف ريال مدريد وشعوره بالسعادة في جنبات القلعة البيضاء، إلا أن التكهنات تكثر حول مستقبله مع الملكي في الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024".

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة " تيلجراف " البريطانية، فإن تشيلسي أبدى رغبته في ضم رودريجو هذا الصيف لينضم إلى سباق كبير مع عمالة أوروبا باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وليفربول للتعاقد مع اللاعب.

في سياق متصل ارتبط اسم اللاعب البرازيلي بالانضمام إلى صفوف الهلال السعودي، خلال الميركاتو الحالي.

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن آراء العديد من النقاد التي تطالب إدارة الهلال بالتعاقد مع رودريجو لينضم إلى الثلاثي أليسكندر ميتروفيتش والبرازيلي نيمار دا سيلفا وأيضًا مالكوم، لتكون خط هجوم قوي للزعيم.

وأضافت التقارير أن الصفقة ستكون مكلفة للغاية في ظل تمسك ريال مدريد بالنجم البرازيلي.

ويستهدف الهلال تدعيم صفوفه بالعديد من النجوم العالميين كما حدث في الموسم الماضي، لاستكمال مسيرته المميزة للسيطرة على كافة الألقاب المحلية والقارية.