أون تايم سبورت تنقل مباراة مصر وغينيا بيساو مجانا في تصفيات المونديال

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 10 يونيو 2024 02:37 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

أعلنت قناة شبكة قنوات أون تايم سبورتس، نقل أحداث مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

أون تايم تنقل أحداث مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم مباشرة

ونشرت قنوات أون تايم سبورتس عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بيان نقل أحداث مباراة مصر وغينيا بيساو مباشرة عبر شاشاتها مساء اليوم الإثنين.

تردد قناة أون تايم سبورت

تردد قناة أون تايم سبورت

التردد: 10853

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

التردد: 11861

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

يمكنك أيضاً ضبط التردد التالي للقناة بجودة HD:

التردد: 12303

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

ويلتقي منتخب مصر نظيره غينيا بيساو في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى، بتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وذلك مساء اليوم الإثنين.

وعلى ملعب "24 سبتمبر"، يحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلًا على غينيا بيساو بحثًا عن مواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة المجموعة.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، بجانب منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

وحقق منتخب مصر انتصارا هامًا على نظيره بوركينا فاسو، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي في إطار الجولة الثالثة من التصفيات، بهدفين مقابل هدف.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

يتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط من الفوز في الثلاث جولات الأولى من التصفيات.

ويأتي في المركز الثاني منتخب غينيا بيساو برصيد 5 نقاط، وفي المركزين الثالث والرابع على الترتيب، يتواجد منتخبا بوركينا فاسو وسيراليون برصيد 4 نقاط، وفي المركز الخامس، إثيوبيا برصيد نقطتين ويتذيل ترتيب المجموعة جيبوتي بدون نقاط.

حكم مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن يدير مباراة مصر وغينيا بيساو، الحكم السوداني محمود علي إسماعيل ويعاونه الكاميروني نجيوجوي نوبوي والكيني ستيفن أونيانجو ييمبي، والحكم الرابع السوداني صبري محمد فاضل.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

تقام مباراة مصر وغينيا بيساو، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، يوم الإثنين المقبل الموافق 10 يونيو الجاري، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ستوديو تحليلي لمباراة مصر وغينيا بيساو

ومن المنتظر أن ينطلق ستوديو تحليلي للمباراة الهامة للمنتخب المصري اليوم، حيث يقوده الإعلامي أحمد شوبير لتقديم المباراة بالإضافة إلى نخبة من محللي ونقاد كرة القدم في مصر والوطن العربي على رأسهم أحمد حسن وأحمد حسام ميدو ومحمد فضل نجوم المنتخب السابقين إلى جانب الخبير التحكيمي أحمد الشناوي.