المحترفة المصرية شروق السيد تنهي موسمها المميز مع الشعلة السعودي

كتب : إسراء شاكر

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 01:22 م

shareicon

مشاركه

فريق سيدات الشعلة السعودي

فريق سيدات الشعلة السعودي

أنهى فريق سيدات الشعلة السعودي لكرة القدم، موسمًا مميزًا في أول مشاركة له بالبطولة النسائية في تاريخه بعد أن صعد للممتاز بالنسخة الأخيرة.

ورحلت شروق السيد المحترفة المصرية بصفوف الشعلة السعودي عن فريقها بعد أن قضت أول مواسمه في الدوري الممتاز معه .

كما تألقت اللاعبة التونسية آية الجدي مع فريقها ونجحت في تسجيل 32 هدفًا وظهرت بمستوى مميز مع النادي في أول عام احترافي لها بالدوري السعودي الممتاز.

وفي سياق متصل قرر مسئولو نادي السكة الحديد أحد أندية دوري الدرجة الثانية لكرة القدم النسائية المصرية، تعيين إكرامي فرج مديرًا فنيًا للفريق، ذلك ضمن خطة استعدادات النادي للموسم الجديد.

وجاء تشكيل الجهاز الفني كالتالي :"إكرامى فرج مدير فني وآيات عبد الخالق المدرب العام، والثنائي منال رزق وشيرين شحاتة مدربتان بالجهاز الفني، والدكتورة هاله علي طبيبة، ومنى خليل مدربة حارسات مرمى، وأمانى بسيونى إدارية.

وتعد هذه هي المرة الأولى الذي يقوم نادي السكة الحديد بتكوين جهاز نسائي كاملاً، خاصة وأن الفترات الماضية كان هناك عناصر رجال بالجهاز الفني، في مناصب حراسة المرمى أو إداريًا وكذلك طبيًا وفنيًا.

وشارك نادي السكة الحديد للسيدات، خلال الثلاثة مواسم الماضية بدوري القسم الثاني، وكان ضمن الفرق التي تنافس بقوة الفترة الماضية، على الصعود للدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، تحت قيادة محمد الجندي مدير فني وزوجته رحاب بصير مدربة.