منتخب سيدات السعودية يكرر انتصاره على صربيا

كتب : إسراء شاكر

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 02:18 م

shareicon

مشاركه

منتخب سيدات السعودية

منتخب سيدات السعودية

حقق منتخب سيدات السعودية لكرة القدم، انتصارين متتاليين على نظيره الصربي، حيث انتهت المباراة الأولى بنتيجة 3-2 والمباراة الثانية بنتيجة 5-2.

وكان قد انطلق المعسكر التدريبي في 23 مايو الماضي ومن المقرر أن يستمر حتى 15 يونيو الجاري، بإشراف المدير الفني الكرواتي ماتو ستانكوفيتش.

ونجح المنتخب اللنسائي للصالات في تحقيق المركز الـ51 في أول تصنيف لكرة قدم الصالات أطلقه الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA في شهر مايو السابق.

وأكد ستانكوفيتش مدرب منتخب الصالات أن الانتصارات جاءت نتيجة للتحضيرات المكثفة والعمل الجاد من الجميع.

وأعربت عالية الرشيد، مديرة إدارة كرة القدم النسائية، عن فخرها بأداء المنتخب ورأت في هذه الانتصارات جهوداً مكثفة تستحق الفخر.

في سياق متصل تأكد مشاركة 11 فريق كرة قدم نسائية في منافسات النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال أسيا للسيدات بموسم 2024 – 2025 .

واكتملت الأندية بمشاركة نادي الصباح الماليزي بعد تتويجه بلقب الدوري الماليزي للسيدات 2023 حيث من المنتظر أن يمثل بلاده في أول نسخة من دوري أبطال أسيا.

وارتفعت عدد الأندية التي تأكدت مشاركتها في دوري الأبطال منهم 3 أندية عربية وهي النصر السعودي – أبو ظبي الإماراتي – الاتحاد الأردني.

الجدير بالذكر أن قونين بطولة دوري أبطال أسيا تنص على أن الأندية التي ستحصل على مقاعد مباشرة في دور المجموعات ستُحدد بناء على تصنيف الاتحاد الدولي "فيفا"، بينما الأدوار التمهيدية ستشمل الاتحادات الأقل تصنيفًا.

ومن المقرر أن يتم تقسيم الأندية المشاركة لثلاث مجموعات.